إدارة الهلال السعودي تفكر في التعاقد مع مدرب عالمي

2023-03-31 02:32
المدرب الإسباني لويس إنريكي مرشح لتدريب المنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي الهلال السعودي، قد بدأت بالتفكير جليًا في التعاقد مع مدرب عالمي جديد في الفترة المقبلة، وذلك في ظل ربط اسم المدرب الأرجنتيني، رامون دياز بتدريب المنتخب السعودي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن، مساء الثلاثاء، إنهاء عقد الفرنسي، هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، بناءً على رغبة الأخير في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده، وتمت تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد.

وأكدت التقارير الصحفية أن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، قد رفض عرض إدارة " الزعيم" الهلالي، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد، 2023-2024.

وتولى خيسوس تدريب نادي الهلال في الفترة من يوليو 2018 حتى يناير 2019؛ وحقق معه لقب كأس السوبر السعودي؛ قبل الرحيل بسبب خلافات مع الإدارة وقتها.

وواصلت التقارير، أن المدرب البرتغالي، يفكر بشكل كبير في قيادة المنتخب السعودي، على قيادة نادي الهلال، لا سيما في ظل البحث عن أسماء كبيرة لتدريب الأخضر، بعد مغادرة المدرب الفرنسي.

ومن جهة أخرى، قالت تقارير صحفية إن الإدارة الهلالية بدأت في التفاوض مع المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، الذي لا يرتبط بعقد مع أي فريقٍ في الوقت الحالي، ليكون بديلاً للمدرب دياز .

شارك: