2021-06-26

إدارة السيتي ترفض إدراج محرز في صفقة هاري كين

محرز لن يكون ضحية لإتمام صفقة كين إلى مان سيتي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
+ الخط -

رفضت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي إدراج الدولي الجزائري رياض محرز، في صفقة ضم نجم توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين، في خطوة قد تكشف نيّة النادي "السماوي" الإبقاء على قائد منتخب الجزائر ضمن صفوفه الموسم المقبل.

 

وكانت وسائل إعلام بريطانية تحدثت عن تقديم إدارة مان سيتي عرضا رسميا لنادي توتنهام من أجل الحصول على خدمات هاري كين، وصل إلى حدود 100 مليون يورو، في صفقة قياسية في الدوري الإنجليزي.

 

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق في أخبار الانتقالات، فابرزيو رومانو، السبت 26 يونيو/ حزيران، أن إدارة مانشستر سيتي لم توظف محرز في عرضها لضم كين، موضحاً أنها عرضت على توتنهام بعض اللاعبين الآخرين إضافة إلى الـ 100 مليون يورو.

وقال رومانو إن اللاعبين المعروضين على إدارة توتنهام هم رحيم ستيرلينغ وإيمريك لابورت وغابرييل جيسوس، الذين تريد إدارة النادي السماوي توظيفهم في محاولة إقناع إدارة "السبيرز" بتسريح نجمها الأول، ولم تتضمن هذه القائمة اسم رياض محرز، وهو مؤشر إيجابي للنجم الجزائري في هذه الفترة على الأقل.

 

وأكد الصحفي الإيطالي أن ستيرلينغ كان واضحا مع إدارة مانشستر سيتي ورفض تضمينه في أي صفقة تبادلية؛ لأنه يرى في ذلك تقليلا من شأنه وهو الذي يعد زميلا لهاري كين في منتخب إنجلترا، في حين تبقى فرضية المبادلة مع لابورت وجيسوس مطروحة، رغم أن إدارة نادي توتنهام ترفض حاليا فكرة بيع عقد كين.

 

وأثارت رغبة بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في ضم ثنائي منتخب إنجلترا، جاك غريليش وهاري كين، الكثير من التكهنات والشائعات، لا سيما أن اللاعبين مرشحان لتحطيم الرقم القياسي في سوق الانتقالات الصيفية، ولن يحتاج السيتي الأموال فحسب للفوز بالصفقتين، بل سيضطر أيضاً لتوظيف بعض لاعبيه في صفقة تبادلية.

شارك:
2021-09-23
0
مباراة 1
0
19:30
استراحة
0
مباراة 1
2
19:30
استراحة
0
مباراة 1
2
21:45
مباراة
0
مباراة 1
2
20:30
مباراة
0
مباراة 1
2
20:30
مباراة
0
مباراة 1
2
23:00
مباراة