إدارة الزمالك ترفض التفاوض مع الوداد بشأن بيع عقد أوناجم 

2021-06-08 09:01
اللاعب المغربي محمد أوناجم (twitter/FarahAm)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نادي الزمالك المصري، تقديم أي رد لإدارة الوداد المغربي، بشأن إمكانية تفعيل بُند شراء عقد اللاعب محمد أوناجم، الذي يقضي فترة إعارة رفقة القلعة الحمراء، إلى غاية نهاية الموسم الكروي 2020/2021.

وحسب مصدر بإدارة نادي الوداد الرياضي، فإن الزمالك، نقل للمسؤولين بالفريق المغربي، موقفه الرافض لأي مفاوضات بالفترة الحالية تتعلق بمستقبل محمد أوناجم وشراء عقده.

وبرر المسؤولون المصريون موقفهم، بضرورة إحالة ملف اللاعب على المدير الفني باتريس كارتيرون، الذي سيقول كلمته بخصوص مدى حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم الكروي المقبل، أو التأشير على بيع عقده بصفة نهائية.

وكان الوداد المغربي قد استرجع لاعبه في يناير/كانون الثاني، في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر، مع تضمين بنُد للشراء، حيث استطاع اللاعب الاندماج بسرعة مع المجموعة، رغم التغييرات الفنية العديدة التي سجلتها القلعة الحمراء، بالاستغناء عن أسماء عديدة ضمنها القائد إبراهيم النقاش.

يشار، إلى أن باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قد علق سابقاً على رحيل أوناجم، مستغرباً للقرار الذي اتخذته الإدارة، في حق واحد من اللاعبين الذين يمكنهم صناعة الفارق مع "الأبيض"، رغم مشاركته في أزيد من مناسبة عبر دكة البدلاء.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: