إدارة الاتحاد تظهر "العين الحمراء" مع فهد المولد!

2021-10-23 22:38
غضب لاعب الاتحاد فهد المولد بعد تغييره أمام الشباب (twitter/Ittimania)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة نادي الاتحاد السعودي تغريم اللاعب فهد المولد، إثر ما بدر منه خلال مباراة الشباب، مساء الجمعة 22 أكتوبر/ تشرين الأول، والتي انتهت بفوز الفريق الشبابي بهدفين دون رد، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وقام مدرب الاتحاد، كوزمين كونترا، بتغيير فهد المولد عند الدقيقة 61 من عمر المباراة، وأشرك بدلا منه زميله عبد العزيز البيشي، وهو الأمر الذي أشعل غضب المولد، وجعله يحاول الاشتباك مع مدربه عقب خروجه.

وتسببت هزيمة الاتحاد من الشباب في تراجعه عن صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث تجمد رصيده عند 17 نقطة في الوصافة، خلف ضمك المتصدر بـ 18 نقطة.

غرامة على لاعب الاتحاد فهد المولد

كشفت صحيفة "المدينة" السعودية أن إدارة الاتحاد قررت خصم 40% من راتب فهد المولد، بعد تكرار سلوكياته غير المنضبطة مع الفريق.

وبحسب ما ورد، فإن فهد المولد سيعتذر لمدربه كوزمين كونترا والجهاز الإداري لما حدث في تدريبات اليوم السبت 23 أكتوبر، وسيتعهد بعدم تكرار ما جرى مرة أخرى.

اعتذار فهد المولد لكل منسوبي نادي الاتحاد

وقد نشر فهد المولد تغريدة عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، عقب ما حدث خلال مباراة الشباب، قدم من خلالها اعتذاره لكافة المنتسبين إلى نادي الاتحاد.

وقال المولد في تغريدته: "أعتذر لمجلس إدارة الاتحاد والجهازين الفني والإداري وجماهير النادي على ما بدر مني أثناء التبديل، والذي كان بسبب حرصي على اللعب ومساعدة زملائي داخل الملعب".

الشباب يُزيح الاتحاد عن صدارة الدوري السعودي

افتتح الشباب باب التسجيل في مباراته أمس ضد الاتحاد عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة 22، ثم تلقى ضربة موجعة مع بداية الشوط الثاني بإشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعبه حمدان الشمراني في الدقيقة 50، ليُكمل العميد المباراة بعشرة لاعبين.

وأحرز المهاجم أوديون إيغالو ثاني أهداف الشباب في المباراة عند الدقيقة 68، ليؤمن الفوز والنقاط الثلاث لفريقه، ويرفع رصيده إلى 8 أهداف تصدر بها قائمة ترتيب هدافي البطولة.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد الاتحاد عند 17 نقطة تراجع بها للمركز الثاني بفارق نقطة عن ضمك، بينما رفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب.

أهداف مباريات أمس الجمعة 22 أكتوبر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

شارك: