إدارة الاتحاد السعودي تسعد الجماهير وتنتظر وكيل رومارينيو!

2021-11-01 13:45
رئيس الاتحاد السعودي أنمار الحائلي يضع تجديد عقد رومارينيو ضمن أولوياته (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة نادي الاتحاد السعودي تخفيض أسعار التذاكر أمام الجماهير خلال مباراة الفتح يوم الخميس المقبل 4 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة 11 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب مصادر مقربة من البيت الاتحادي، فإن التذاكر ستكون في متناول جميع جماهير الفريق، وستكون هناك ترتيبات كبيرة من الرابطة لمؤازرة العميد في هذا اللقاء.

ويوجد الاتحاد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، من 6 انتصارات وتعادلين وهزيمتين، بينما يحتل الفتح المرتبة الثامنة برصيد 12 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 -22
 

تجديد عقد رومارينيو على طاولة إدارة الاتحاد السعودي

وفي سياق آخر، تنتظر إدارة الاتحاد وصول وكيل أعمال البرازيلي رومارينيو؛ لمناقشته في تجديد عقد موكله مع النادي، حيث سيدخل اللاعب الفترة الحرة من عقده في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، والتي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

ويُعتبر رومارينيو من أهم اللاعبين في تشكيلة الاتحاد منذ حضوره في صيف عام 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد خاض في الدوري السعودي هذا الموسم 9 مباريات، وأحرز 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

وبحسب ما ورد، فإن إدارة الاتحاد ترغب في تجديد عقد رومارينيو لمدة عامين، وذلك حتى صيف عام 2023، بعد مستوياته الرائعة التي قدمها مع الاتحاد خلال السنوات الماضية.

أرقام رومارينيو مع اتحاد جدة السعودي خلال مسيرته

  • لعب 115 مباراة بقميص الاتحاد؛
  • هز الشباك 54 مرة؛
  • قدم 11 تمريرة حاسمة.

 

شارك: