إدارة الأهلي السعودي تحفز لاعبي الفريق قبل مواجهة الهلال

2021-10-26 12:53
الأهلي السعودي يدخل لقاء الهلال بمعنويات جيدة بعد الفوز على الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد (Twitter/ Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رصدت إدارة النادي الأهلي السعودي مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حالة الفوز على الهلال خلال المواجهة المُنتظرة يوم الجمعة المقبل 29 أكتوبر/ تشرين الأول، في قمة الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويدخل الأهلي لقاء الهلال وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، وذلك بعد انتصاره يوم الخميس الماضي على الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد.

فيما يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، وقد حقق فوزًا مثيرًا خلال آخر مبارياته يوم السبت الماضي 23 أكتوبر/ تشرين الأول أمام الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تحفيز للاعبي الأهلي قبل موقعة الهلال في الدوري السعودي

وعدت إدارة الأهلي نجوم الفريق بالحصول على مكافأة قدرها 50 ألف ريال لكل لاعب في حالة الفوز على الهلال خلال المباراة المقبلة، حيث ترى أن اللقاء له أهمية كبيرة في تصحيح مسار الكتيبة الأهلاوية خلال الموسم الحالي.

وفي السياق ذاته، تلقى مدرب الأهلي، بيسنيك هاسي، نبأ سارا قبل مواجهة الهلال، بعد تأكيد الجهاز الطبي جاهزية الثنائي معتز هوساوي ونوح الموسى لخوض اللقاء.

ثنائية عمر السومة منحت الأهلي التفوق على الطائي

وكان الأهلي قد فاز على الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي، وتكفل السوري عمر السومة بتسجيل ثنائية الراقي في الدقيقتين الـ7 والـ52 من عمر المباراة، فيما أحرز المحترف البرازيلي لوكاس ألفيس الهدف الوحيد لأصحاب الأرض قُرب نهاية الوقت البديل للضائع بالشوط الأول (45+2).

وبدت المباراة متوازنة بين الفريقين على صعيدي الاستحواذ وصناعة الفرص، مع أفضلية الأهلي في معدلات النجاعة الهجومية، وهو ما ساعد فريق المدرب الألباني بيسنيك هاسي على تحقيق الفوز.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 - 2022

شارك: