إحصائية مبهرة لمدرب ليفربول في الدوري الإنجليزي

2021-12-03 13:08
يتمتع ليفربول بقوة تهديفية كبيرة منذ حضور المدرب الألماني يورغن كلوب في عام 2015 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق ليفربول نتائجه الرائعة هذا الموسم، وحقق الفوز على إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء استضافه ملعب غوديسون بارك مساء الأربعاء الماضي 1 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

ويتمتع ليفربول بقوة تهديفية كبيرة منذ حضور المدرب الألماني، يورغن كلوب لقيادة "الريدز" في عام 2015 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، حيث فرض كلوب فلسفته الهجومية، وظهر هذا جليا في أداء النادي الإنجليزي.

رقم مميز للمدرب الألماني يورغن كلوب مع ليفربول في الدوري الممتاز

قال حساب ليفربول الرسمي على موقع "تويتر" إن الفريق نجح في إحراز 502 من الأهداف في 234 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ وصول الفني الألماني لقيادة الريدز.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفين في فوز ليفربول 4-1 في ملعب غريمه إيفرتون، ليصبح بحوزة النجم المصري 13 هدفًا في صدارة قائمة الهدافين، ويحتل ليفربول الترتيب الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد تشيلسي (33) ومانشستر سيتي (32).

وافتتح القائد جوردان هندرسون التسجيل لليفربول في الدقيقة التاسعة ثم تبعه محمد صلاح بهدف ثان للريدز في الدقيقة 19، فيما قلص ديميراي غاري النتيجة لإيفرتون لتصبح 2-1 عند الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني سجّل محمد صلاح هدفًا ثالثًا لليفربول في الدقيقة 64، واختتم البرتغالي ديوغو جوتا الرباعية في الدقيقة 79.
 

شارك: