إحصاءات "كارثية" لليفربول بعد التعادل مع مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
مدرب ليفربول يورغن كلوب مع لاعبيه بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد بالجولة 19 من البريميرليغ موسم 2020-2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفضت نتيجة ديربي إنجلترا الكبير بين ليفربول ومانشستر يونايتد إلى التعادل السلبي دون أهداف في قمة مباريات المرحلة الـ19 من البريميرليغ، ليستمر الشياطين الحُمر في صدارة اللائحة ويستمر ليفربول بدوره في دوامة النتائج السلبية.

وأكمل ليفربول، بعد تعادل اليوم، ما مجموعه 348 دقيقة دون إحراز أهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد أن تعادل 0-0 أمام نيوكاسل ثم الانهزام أمام ساوثهامبتون 0-1 وتعادل اليوم 0-0 أمام يونايتد.

وأعاد الريدز السِجِل الكارثي الذي حققه عام 2003 عندما لعب من فبراير إلى مارس 3 مباريات متتالية من دون إحراز أهداف. إجمالًا سجّل الفريق هدفًا واحدًا في آخر 4 مباريات.


بينما هذه هي المرة الثانية، تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، التي يفشل فيها ليفربول في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات متتالية. المرة الأولى كانت ما بين يناير وفبراير من عام 2017 وامتدت السلسلة إلى 5 مباريات.

النقطة المضيئة في تعادل ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم هي أبقاؤه على سلسلة اللاهزيمة على ملعب أنفيلد في مسابقة الدوري والتي وصلت إلى الرقم 68.


كما أنه حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في ملعبه أمام مانشستر يونايتد منذ يناير 2017. إذ زار يونايتد ملعب أنفيلد منذ ذلك الحين 6 مرات وفشل في تحقيق أي انتصار.


أما مانشستر يونايتد فلديه رقم قوي وهو أنه لم يتعرض لأي هزائم خارج ميدانه في المسابقات المحلية منذ قرابة عام، وبالتحديد فبراير 2020.


وبصفة عامة لم يخسر مانشستر يونايتد في البريميرليغ منذ الأول من نوفمبر الماضي عندما انهزم أمام أرسنال بهدفٍ نظيفٍ في ملعب أولد ترافورد.

شارك: