إبسويتش تاون لـwinwin: سام مرسي مستمر حتى 2025

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 21:49
المصري سام مرسي قائد إبسويتش تاون الإنجليزي (X/sammorsy08)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي إبسويتش تاون الإنجليزي، اليوم الثلاثاء 9 يوليو/ تموز، عن مستقبل لاعب الفريق وقائده، المحترف المصري سام مرسي.

وكان عقد مرسي ينتهي نهاية شهر يونيو/ حزيران المنقضي، بعدما قاد فريقه لاحتلال المركز الثاني في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية "شامبيونشيب"، والتأهل للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

إبسويتش تاون يكشف مستقبل سام مرسي

وقال ماركوس ناش المسؤول الإعلامي لنادي إبسويتش تاون في تصريحات خاصة لموقع "winwin":" كان هناك بند في عقد سام مرسي يسمح بتجديد العقد لموسم إضافي، ووافقنا على تفعيل ذلك البند ليستمر اللاعب حتى صيف 2025".

وأردف: "سام سيكون قائدًا للفريق الموسم المقبل، كان ذلك الشرط سريًا، وتم تفعيله منذ أكثر من عام". واختتم حديثه قائلًا: "هو شخص رائع وقائد عظيم، وسيظهر بشكل جيد معنا في الدوري الإنجليزي، ونحن بانتظار ذلك".

وتلقى اللاعب المصري عروضًا سعودية وإماراتية لكنه فضّل الاستمرار مع إبسويتش، إذ إن هدفه الأول والأساسي هو المشاركة واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب مرسي مع إبسويتش تاون في 44 مباراة الموسم المنقضي بمختلف المسابقات بمجموع 3752 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين إضافة لصناعة 7 أخرى.

انتقال صلاح إلى الدوري السعودي بين الواقع والمستحيل

وتُقدر قيمة سام مرسي التسويقية بـ900 ألف يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وفاز  بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي من جمعية اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور، وهو أول لاعب من فريق إبسويتش تاون يحصد الجائزة، منذ بدء تقديمها في عام 2001.

شارك: