إبراهيمي يحذر من لبنان ويوجه هذه الرسالة لجمال بلماضي

2021-12-03 17:56
ياسين إبراهيمي في صراع على الكرة مع وليد حسن عبد الله خلال مباراة الجزائر والسودان في كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر ياسين إبراهيمي، صانع ألعاب منتخب الجزائر الرديف ونجم نادي الريان القطري، من المنتخب اللبناني قبل مواجهته، غدا السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، واصفا إيّاه بالمنتخب صاحب القتالية الكبيرة والمتماسك، قبل أن يؤكد أنه لم يغلق باب العودة إلى المنتخب الأول وحسابات مديره الفني جمال بلماضي، رغم شعوره بالفخر الدائم عند حمل ألوان منتخب بلاده، سواء تعلق الأمر بالمنتخب الأول أو الرديف.

إبراهيمي قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الجمعة 3 ديسمبر، رفقة المدرب مجيد بوقرة، ردّا على سؤال متعلق برأيه في منتخب لبنان: "إنها مباراة مهمة.. منتخب لبنان لديه لاعبون ممتازون يلعبون بروح قتالية كبيرة. إنهم يشكلون منتخبا متماسكا"، مضيفا: "أهم شيء بالنسبة لنا هو التركيز على أنفسنا، ونحن نتطلع للفوز لأنها مباراة مهمة وفاصلة"، في إشارة إلى أن المباراة قد تحسم تأهل منتخب الجزائر إلى الدور ربع النهائي في حال فوزه.

ياسين إبراهيمي: لا فرق بين المنتخبين الأول والرديف.. أنا أمثل الجزائر

 

رفض نجم نادي بورتو البرتغالي السابق تحديد أي فوارق في الشعور عند اللعب مع المنتخبين الأول أو الرديف، وهو الذي خرج من حسابات جمال بلماضي، مدرب المنتخب الأول، منذ فترة طويلة، وقال بهذا الخصوص: "الفرق بالنسبة لي غير موجود؛ لأنني أمثل بلدي الجزائر"، مضيفا: "مهما كان الفريق، فإن لذلك نفس الأهمية، نحن نلعب بنفس الرغبة والإصرار".

وأكد إبراهيمي إصراره على التألق في بطولة كأس العرب 2021 مع منتخب الجزائر، وصرح: "ما يهمني اليوم هو كأس العرب. نحاول أن نتقدم في مشوارنا لأقصى حد"، وأردف: "نعرف أن المهمة ستكون صعبة، لكنني فخور بوجودي بقطر وفي هذه المسابقة.. هذا هو الأهم بالنسبة لي".

ياسين إبراهيمي: لا أغلق باب العودة إلى المنتخب الأول

وجّه ياسين إبراهيمي رسالة قوية إلى المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول، جمال بلماضي، عندما كشف بأنه لاعب تنافسي، وقال بخصوص إمكانية عودته إلى المنتخب الأول: "أنا لاعب تنافسي ولدي روح المنافسة..لا أغلق أي باب"، وتابع: "أنا هنا لكي أفوز..ما أركز عليه اليوم هو كأس العرب"، قبل أن يضيف: "أنا منفتح على أي شكل من أشكال التنافس، وأبذل كل جهدي وأعمل"، وأردف: "غيابي عن المنتخب الأول لم يمنعني من مواصلة العمل وأن أكون الأفضل في فريقي، وأن أكون فعّالا، وفي مستوى الثقة التي وضعها فيّ المدرب".


ياسين إبراهيمي يثني على تحضيرات قطر لاستضافة كأس العالم 2022

أثنى ياسين إبراهيمي على قدرات قطر على تنظيم كأس عالم استثنائية عام 2022، مشيرا إلى أن التضامن بين المنتخبات العربية سيفيد كل العرب، وقال بهذا الشأن: "التضامن بين المنتخبات العربية لا يهم قطر فقط، وإنما العرب كلهم"، مضيفا: "التضامن بين العرب والعالم سيعزز العلاقات مستقبلا والرياضة تلعب دورا مهما في ذلك. الرياضة تمكننا من تحسين العلاقات بين الشعوب وهذا مهم جدا"، وتابع: "يهمني أن يكون العرب متضامنين، كأس العالم ستشهد حضور الكثير من الثقافات والشعوب المشاركة، وهي فرصة مناسبة لتعزيز هذا التضامن وبناء السعادة والسلم".

شارك: