إبراهيموفيتش يصطاد نسور لاتسيو وروما يحلق في صدارة الكالتشيو

2021-09-13 01:03
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي يحتفل بهدفه ضد لاتسيو في المرحلة الرابعة من الكالتشيو 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (39 عامًا) في أول مباراة له بعد العودة من الإصابة، اليوم الأحد 12 سبتمبر/ أيلول، وهز شباك فريق لاتسيو ليمنح ميلان انتصارًا صعبًا بهدفين لصفر ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري A"، بينما انتصر روما أمام ساسولو في مباراة دراماتيكية منحته صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن ميلان.


أهداف وملخص مباراة ميلان ولاتسيو 


سجّل البرتغالي الشاب رافائيل لياو الهدف الأول من داخل الصندوق إثر هجمة مرتدة قادها بنفسه بالدقيقة 45، وأهدر الإيفواري فرانك كيسي فرصة مضاعفة النتيجة قبل الاستراحة عندما ردّت العارضة ركلة جزاء نفذها بالدقيقة 47، وفي الشوط الثاني أحرز زلاتان إبراهيموفيتش بعد نزوله بسبع دقائق فقط، فيما منح حكم اللقاء السيد دانييلي تشيفي البطاقة الحمراء لمدرب لاتسيو ماوريسيو ساري في الأنفاس الأخيرة من المباراة.
 


أهداف وملخص مباراة روما وساسولو

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حقق الانطلاقة الأمثل مع فريق العاصمة الإيطالي بالعلامة الكاملة من أول 3 جولات، وانتصر بصعوبة بالغة أمام ساسولو 2-1 بعد أن سجل المصري الأصل ستيفان شعراوي هدفًا قاتلًا في الدقيقة 92 من تصويبة صاروخية، واكتملت الدراما بإلغاء الحكم هدف التعادل لساسولو في الدقيقة 94.

ميلان يحقق العلامة الكاملة للموسم الثاني تواليًا


النادي اللومبادري حقق العلامة الكاملة من أول 3 جولات للموسم الثاني تواليًا وهي سابقة لم تحدث في تاريخ ميلان، فقد انتصر أمام كل من سامبدوريا وكالياري ولاتسيو، وأصبح في صدارة لائحة أندية الدوري الإيطالي مناصفة مع روما الذي يمتلك أفضلية فارق الأهداف.
 

 

زلاتان إبراهيموفيتش يشارك مع ميلان للمرة الأولى منذ 5 أشهر


النجم الاسكندنافي تعرّض إلى إصابة قوية في الركبة أثناء لقاء يوفنتوس بالتاسع من مايو/ أيار الماضي، وخضع إلى عملية جراحية، ليغيب على إثر ذلك عن المشاركة مع منتخب بلاده السويد في كأس أمم أوروبا 2020، وكذلك عن أول جولتين في الدوري الإيطالي مع ميلان بالموسم الحالي، لكن مع أول مشاركة سجّل إبرا هدف تأمين الفوز لميلان أمام نسور لاتسيو.
 


زلاتان إبراهيموفيتش يسجّل للموسم الـ26 على التوالي في مسيرته


بهدفه أمام لاتسيو فقد ضرب إبراهيموفيتش عدّة عصافير بحجر واحد، فقد سجّل السويدي للموسم رقم 26 تواليًا في مسابقات الدوري المختلفة خلال مسيرته الاحترافية، التي تقمّص خلالها ألوان مالمو السويدي وأياكس الهولندي وإنتر وميلان ويوفنتوس الإيطاليين، وبرشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ولوس أنغلوس غالاكسي الأمريكي.
 


مسيرة زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان:
 

  • 133 مباراة في كل البطولات.
  • 10.6 آلاف دقيقة لعب.
  • 85 هدفًا.
  • 32 تمريرة حاسمة.
  • 20 بطاقة صفراء.
  • 5 بطاقات حمراء.
  • لقب الدوري الإيطالي 2011.
  • لقب السوبر الإيطالي 2012.
  • هدّاف الدوري الإيطالي 2011.

مباراتان من العيار الثقيل لميلان في غضون 5 أيام

يخرج ميلان في المباراة القادمة لملاقاة ليفربول قاريًا في ملعب أنفيلد لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الـ15 من سبتبمر/ أيلول الجاري، ثم يعود للعب مُجددًا خارج قواعده أمام الجريح يوفنتوس في مدينة تورينو في الـ19 من نفس الشهر، مباراتان من العيار الثقيل لميلان في غضون 5 أيام.
 

مباريات أخرى في الجولة الثالثة من الكالتشيو
 

البطل إنتر ميلان تعثّر في ميدان سامبدوريا وتعادل 2-2، فيما قاد الجزائري محمد فارس فريقه الجديد جنوى إلى قلب الطاولة وتحويل تأخره 2-0 أمام كالياري إلى فوز 3-2 بتسجيله الهدفين الثاني والثالث، بينما عاد أودينيزي من ميدان سبيزيا بهدف نظيف، وأمطر تورينو شباك ساليرتانا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
 

ترتيب الدوري الإيطالي

شارك: