إبراهيموفيتش يتحدّى: لا أحد يمكنه إيقافي

2021-06-08 09:01
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

احتفل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بقيادته فريقه ميلان للفوز على الغريم إنتر ميلان 2-1 مساء السبت في "الديربي" بطريقة مميزة جدا، كما أطلق"السلطان" كعادته تصريحات مثيرة عاد فيها لمجريات المواجهة وكذلك فترة الحجر الصحي التي خضع لها بعد إصابته بفيروس كورونا.


وسجل زلاتان هدفين في ربع الساعة الأول من المباراة، ضمن بهما الفوز لميلان وكذلك صدارة الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 4 في ثاني ظهور له فقط بالمسابقة هذا الموسم، واحتفل بطريقة مثيرة بعد اللقاء، إذ قام بنشر تدوينات على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أرفقها بصورة أسد.

وعلّق "إبرا" البالغ من العمر 39 عاما على تلك الصورة بقوله لشبكة "سكاي إيطاليا": "قبل عودتي إلى ميلان لم أكن أعرف ما إذا كان يجب علي أن أستمر في اللعب أم لا، ولكن مينو رايولا (وكيل أعماله) أخبرني بأن التوقف في مثل هذا الوقت يبدو سهلا جدا، وجاءني عرض ميلان وقبلته، والآن أحس نفسي مثل الأسد مع كثير من الخبرة"، وأضاف: "لو كانت لدي القدرات البدنية التي كنت أمتلكها في سن العشرين أو الثلاثين لا أحد كان سيوقفني، ومع ذلك لن يتمكن أحد من إيقافي".


وواصل النجم السويدي قائلا: "كان هذا الديربي مهمًا للغاية، لأن ميلان لم يفز به منذ أربع سنوات. كنت جائعًا جدا، وأظهرت ذلك"، وبشأن الفترة التي قضاها في الحجر الصحي قال:" أعتقد أنهم قاموا بحبس الحيوان الخطأ!!..لم أكن خائفًا من  كورونا، كنت أقوم بإجراء الاختبارات كل ثلاثة أيام، لكنني لم أستطع تفويت الديربي"، وختم: "الفريق يتطور باستمرار، واللاعبون الشباب يتدربون جيدًا، وكلهم جائعون ويريدون الفوز. أعتقد أن هناك فرصة للفوز بالدوري. ومن يؤمن بذلك يمكنه فعل أي شيء. نحن نعمل في هذا الاتجاه، ثم سنرى ما سيحدث. ما زال الوقت طويلا أمامنا".


 

شارك: