2021-02-23

إبراهيموفيتش ساخرا: لوكاكو؟ لديه لقب واحد طيلة مسيرته

الصورة
إبراهيموفيتش ولوكاكو من ديربي ميلانو في جولات الإياب بالدوري الإيطالي 2020-2021 (Getty)
المصدر
WinWin

تستمر حرب التصريحات داخل وخارج الملعب بين زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان، وروميلو لوكاكو مهاجم غريمه الإنتر، على إثر المشاجرة التي حدثت بينهما قبل 4 أسابيع في ديربي ميلانو.
 

واشتبك زلاتان (39 عامًا) مع لوكاكو (27 عامًا) خلال مباراة الديربي في مسابقة كأس إيطاليا بالـ27 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لتشهد المباراة سبابًا ووابلًا من الشتائم بين اللاعبين، وتم تصعيد الأمر إلى القضاء.

وعاد لوكاكو في الديربي الأخير الأحد المنصرم الذي شهد فوز الإنتر 3-0 ليصرخ في وجه الكاميرات بعد تسجيله الهدف الثالث، موجّهًا حديثًا ضمنيًا إلى زلاتان: "أنا الأفضل أيها الأخرق، إنه أنا، أنا".

 

 

بدوره، لم يفوّت زلاتان مناسبة ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ميلان ضد النجم الأحمر الصربي في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي الخميس المقبل، ليلقي بكلمته في هذا الشأن.

 

وقال النجم السويدي المعتزل دوليًا لوسائل الإعلام: "في عمر الـ27، فاز بلقب واحد في مسيرته! الدوري البلجيكي (مع أندرلخت في 2010) ماذا يمكنني القول أكثر من ذلك؟".

 

ويبحث ميلان عن بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي عندما يستقبل النجم الأحمر في ملعب سان سيرو الخميس، ويحتاج إلى التعادل 1-1 أو الفوز بأي نتيجة، وهو المتعادل ذهابًا في صربيا 2-2.

 


 

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"

 

 

 

دلالات
الكرة الأوروبية
تصريحات
مشاجرة
2021-03-02