إبراهيموفيتش: رونالدو أفضل لاعب في كل العصور!

2021-06-08 09:01
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وقدوته البرازيلي رونالدو (Getty)
Source
+ الخط -

يرى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن الأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو دي ليما الملقب بـ"الظاهرة" هو أفضل لاعب على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقا على كل من ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعتبر زلاتان أحد أكبر المعجبين باسلوب وأداء النجم البرازيلي، حيث لم يخف ذلك طيلة سنوات كثيرة، بل إن السويدي سجل لقطة للذكرى عندما كان يرمق رونالدو بنظرات الإعجاب قبل أن يتواجها في ديربي مدينة ميلانو خلال إحدى مباريات الدوري الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش في حديث لقناة "ديسكفري": "رونالدو إنه الأفضل على الإطلاق. بالنسبة لي هو كرة القدم. الطريقة التي لعب بها وتحركاته الرائعة كل لك يجعله أعظم لاعب في التاريخ بلا شك". 

ووجه الساحر السويدي رسالة إلى "ملك كرة السلة" ليبرون جيمس حين قال: " إنه مذهل فيما يفعله، ولكنني لا أحب عندما يخوض اللاعبون الكبار في أمور السياسة". مضيفا: "افعل ما تجيده والتزم بما تفعله. ألعب كرة القدم لأنني أجيد كرة القدم، إنه خطأ يرتكبه الناس عندما يصبحون مشهورين".

وتجاوز زلاتان الـ39 من عمره وما زال من أفضل المهاجمين، ويتألق مع فريقه ميلان الإيطالي، ولذلك تحدث "إبرا" عن الحياة الجديدة واللاعبين الشباب قائلا: "أنا سعيد لأنني من المدرسة القديمة، شبكات التواصل جعلت من اللاعبين الشباب الذين يلعبون خمس دقائق بمثابة الأبطال وهم لم يفعلوا الكثير في مسيرتهم بعد".
 


 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: