أوناحي: شغف الجمهور دفعني للعب مصابًا أمام البرازيل

2023-03-26 13:07
عز الدين أوناحي متوسط ميدان المنتخب المغربي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عز الدين أوناحي، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه لعب معظم دقائق المباراة أمام البرازيل، متحملًا ألم الإصابة التي لحقت به في اللحظات الأولى من المواجهة، لا سيما أنه يعاني من كسر في أصبع قدمه.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره البرازيلي وديًا، مساء السبت، على ملعب ابن بطوطة في طنجة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.

وقال أوناحي لاعب نادي مارسيليا الفرنسي عقب المباراة، إنه لم يكن محظوظًا بعد تجدد إصابته في أصبع قدمه في الدقائق الأولى من المباراة، إثر احتكاك بمهاجم برازيلي في الرواق الأيمن للمنتخب المغربي، وتابع: "لم أكن أتصور أنني سأغادر المباراة في ذلك الوقت المبكر".

وأردف: "لقد كان الحضور الجماهير قياسيا بملعب طنجة، ما منحني الكثير من القوة للاستمرار في مساعدة زملائي تحت أنظار مشجعين شغوفين بمنتخب بلدهم، وتنقلوا إلى طنجة من جميع المدن المغربية وحتى من أوروبا لمشاهدتنا، أود أن أشكرهم جميعًا، لا سيما أننا فوجئنا بلوحات فنية رائعة شحذت عزائمنا".

وأضاف أوناحي: "الأمور سارت كما كنا نود، فلم يكن أمامنا بد من تحقيق الفوز، ولو كان على حساب البرازيل، في ظل الحضور الجماهيري الغفير، الذي لم يكن يستحق منا غير نتيجة الفوز، رغم أن المهمة لم تكن سهلة، أمام منتخب متمرس وقوي ويتصدر ترتيب المنتخبات العالمية حاليًا، حتى يتسنى لنا الاحتفال رفقتهم الليلة، بعد أول لقاء بيننا بعد المونديال".

وتابع: "تنتظرنا مباراة ثانية أمام منتخب بيرو بمدريد، ونريد الفوز فيها أيضًا من أجل مواصلة مسارنا الجيد حتى الآن، لنكمل التجمع الإعدادي الحالي على أفضل حال، في انتظار مباراتي الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس أفريقيا، أمام ليبيريا وجنوب أفريقيا، رغم ضماننا التأهل سلفًا، لكن علينا تحقيق الفوز، للذهاب إلى الكان بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة في مؤهلاتنا".

شارك: