أوناجم وبن شرقي يعلنان الرحيل عن الزمالك المصري

2022-07-22 11:41
المغربيان محمد أوناجم وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
+ الخط -

أعلن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا فريق الزمالك المصري، نهاية مشواريهما مع القلعة البيضاء، عقب نهاية مباراة الفريق، الخميس 21 يوليو/تموز 2022، أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الزمالك 2-1 وتتويجه بلقب البطولة.

وأكد بن شرقي عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" أن رحلته مع الزمالك انتهت بعد سنوات من الألقاب والأفراح لم يشعر فيها بالغربة وشعر بأنه أحد أبناء النادي.

وبدأ اللاعب المغربي رسالته بتوجيه الشكر لكل من عمل معه، حيث قال: «شكرًا للزمالك، شكرًا إدارة الزمالك، شكرًا لاعبي الزمالك، شكرًا لكل الأطر الفنية والطبية وكل مَن عملت معهم، شكرًا كثيرًا جمهور الزمالك".

وأضاف بن شرقي: «بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح، لم أشعر فيها أبدًا بأنني غريب وأجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار؛ لكن هذه سنة الحياة، وداعاً لكم جميعًا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني".

أوناجم ينضم لبن شرقي ويودع الزمالك

وكان أوناجم قد انضم لبن شرقي بإعلان رحيله عن الفريق، مؤكدًا عبر حسابه على إنستغرام عن شكره للعائلة الزملكاوية ومعبرًا عن فخره بالانتماء لهذا النادي الكبير.


الزمالك يفسر سر رحيل بن شرقي وأوناجم

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، قد أكد أن النادي سمح للثنائي المغربي بالرحيل عن النادي رغم امتداد تعاقديهما حتى 30 أغسطس/آب المقبل.

وفسّر المشرف على الكرة بالزمالك بأن النادي تعامل بشكل وديّ حتى لا يؤثر في مستقبليهما، بالسماح لهما بالرحيل عن النادي حتى ينضما للأندية التي يرغبون في الانضمام إليها خلال فترة الانتقالات، وذلك بعد التزامهما مع الفريق.

ماذا قدّم أشرف بن شرقي مع الزمالك؟

وكان بن شرقي انضم لصفوف الزمالك قادمًا من الهلال السعودي، صيف 2019، ولعب 109 مباريات، سجّل 41 هدفًا وصنع 28 آخر، وتُوّج بخمسة ألقاب؛ كأس مصر مرتين والدوري المصري والسوبر الأفريقية والسوبر المصري مرة واحدة.

ماذا قدّم محمد أوناجم مع الزمالك؟

انضم أوناجم للزمالك قادمًا من الوداد المغربي في صيف 2019، وقضى مع الفريق 3 سنوات منها فترة إعارة للوداد لمدة 6 أشهر.

سجل أوناجم 5 أهداف وصنع 10 أخرى في 64 مباراة لعبها مع القلعة البيضاء وحصد 5 ألقاب تمامًا مثل مواطنه أشرف بن شرقي.

شارك: