أول رد فعل من منتخب العراق بعد تجديد إقبال عقده مع اليونايتد

2022-06-28 18:03
من مراسم الإعلان عن تجديد عقد العراقي زيدان إقبال مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (twitter/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن إدارة منتخب العراق لكرة القدم باركت للاعب خط الوسط زيدان إقبال، بعد تجديد تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت المصادر إن إدارة المنتخب العراقي باركت لإقبال هذا التعاقد الجديد، وتمنت للاعب صاحب الـ19 عاما التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة، خاصةً أنه يُعد واحداً من أبرز المواهب الكروية، التي يعول عليها منتخب "أسود الرافدين" في المستقبل.

وأعلن إقبال الثلاثاء 28 يونيو/ حزيران عن تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2025، وذلك بعد 14 شهراً فقط من توقيعه أول عقد احترافي مع الشياطين الحمر.

ووافق إقبال، الذي ينحدر من أم عراقية وأب باكستاني، على تمثيل المنتخب العراقي العام الماضي 2021، وشارك مع المنتخب العراقي الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاماً بالعام ذاته (2021)، ولاحقاً استُدعى للمنتخب العراقي الأول، وخاض مباراته الرسمية الأولى مع منتخب العراق الأول ضد إيران في 27 يناير/ كانون الثاني الماضي، وانتهت هذه المباراة لمصلحة الفريق الإيراني بنتيجة 1-0.

لكن إقبال لم يحظَ بالمشاركة مع المنتخب العراقي بعد تولي عبد الغني شهد مهمة تدريب الفريق القومي، خلفاً للمونتينيغري زيليكو بتروفيتش.

وسبق لشهد أن طالب بمغادرة إقبال أحد معسكرات المنتخب العراقي، ليتدخل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، من أجل احتواء الأزمة بين اللاعب ومدربه.

شارك: