أول تعليق من حكيمي وبوفال بعد تأهل المغرب إلى ربع النهائي

2022-01-26 01:41
سفيان بوفال بذل جهدا كبيرا وساعد منتخب المغرب في الفوز على مالاوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر أشرف حكيمي وسفيان بوفال، لاعبا المنتخب المغربي، سعادة كبيرة عقب إسهامهما في فوز "أسود الأطلس" على مالاوي 2-1، سهرة الثلاثاء 25 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


وقال حكيمي في تصريحات خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس القطرية"، تعليقا على مباراة المغرب ومالاوي: "نحن سعداء اليوم، خضنا مباراة كبيرة وإن شاء الله نمضي قدما. شكرا لمشجعينا في المغرب على الدعم والمساندة".

من جانبه، بدا بوفال متحمسا للغاية بعد إسهامه في تحقيق الفوز، وقال خلال حديثه إلى شبكة "بي إن سبورتس": "كانت عودة ممتازة في المباراة. صحيح أنني لم أسجل اليوم رغم الفرص العديدة، لكن هدفنا كان دوما هز الشباك (بغض النظر عن صاحبه) وأشرف اليوم قام بالمهمة".


وشهدت مباراة المغرب ومالاوي تسجيل حكيمي لهدف من تسديدة بعيدة المدى، وقد نال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي جائزة أفضل لاعب في المواجهة.

النصيري: قدمنا مباراة رائعة وسعيد بالأداء الذي قدمناه

بدوره، قال يوسف النصيري في تصريحات خصّ بها مراسل "بي إن سبورتس": "الحمد لله، قدمّنا مباراة رائعة، صحيح أننا أضعنا فرصا كثيرا، لكن إجمالا أجدنا التعامل خلال الدقائق التسعين. أنا سعيد باللاعبين، وأشكر الجماهير على المساندة".

وأضاف مهاجم إشبيلية الإسباني، والذي سجل هدف المغرب الأول في المباراة: "المرحلة القادمة أصعب، لكن المباريات التي تجاوزناها أيضا صعبة. نحن نرى أن جميع المباريات صعبة، وسنركز بنسبة 100% لتحقيق نتيجة إيجابية. إن شاء الله الخير قادم".

ملخص فوز المغرب على مالاوي (2-1) في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021

 

شارك: