أول تعليق من القوة الجوية بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي

2022-04-23 03:30
إبراهيم بايش لاعب القوة الجوية العراقي (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف لاعب فريق القوة الجوية العراقي، إبراهيم بايش، الفوز على الجزيرة الإماراتي 3-2، بالفوز المهم والثمين، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الخامسة، ما قبل الأخيرة للمجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا، الجمعة 22 أبريل/ نيسان.

وقال بايش في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "الحمد لله والشكر على هذه النتيجة المميزة، والتي استحقها فريقنا اليوم، أبارك للجمهور العراقي هذا الانتصار الثمين، وتحديداً أنصار القوة الجوية في عموم البلد، هذه 3 نقاط ثمينة للغاية، أمام فريق كبير مثل الجزيرة".

وأضاف: "بصراحة لم نكن نستحق الخسارة في المباراة السابقة أمام الشباب السعودي، ونتيجة اليوم كانت لتعويض ما فقدناه في الجولات الماضية، وإن شاء الله نحجز بطاقة التأهل الثانية".

وأوضح أن كثرة المباريات كانت وراء تذبذب مستوى ونتائج الفريق، خاصة في الأدوار الأولى للمسابقة الآسيوية، واعداً الجماهير العراقية بالتعويض في المرحلة المقبلة.

وأنهى الفريق العراقي الشوط الأول متقدماً (1-0)، وسجل الهدف إبراهيم بايش عند الدقيقة الـ6، وفي الدقيقة الـ60 سجّل البديل علاء عباس هدف التقدم الثاني، وبعدها بدقيقتين فقط، قلص الجزيرة النتيجة بواسطة عبد الله رمضان، وعدّل زميله المالي عمر تراوري الكفة عند الدقيقة الـ77، ولكن البديل شريف عبد الكاظم منح القوة الجوية هدف الفوز الثمين في الوقت القاتل.

وبهذا الفوز، قفز القوة الجوية لوصافة ترتيب المجموعة، برصيد 7 نقاط، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الشباب السعودي، والذي فاز على  مومباي سيتي الهندي بنتيجة 6-0 وتأهل رسمياً إلى ثمن النهائي.

شارك: