أول تعليق من الخزري حول اللقاء الحاسم في تصفيات كأس العالم

2021-11-27 01:13
أرشيفية- التونسي وهبي الخزري يفضل مواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف وهبي الخزري، قائد المنتخب التونسي ومحترف فريق سانت إيتيان الفرنسي، بأنه يريد أن يواجه منتخب الكونغو الديمقراطية في إطار الدور الثالث والأخير من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".
 

وتأهل المنتخب التونسي إلى الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، عقب فوزه على ضيفه الزامبي 3-1 في الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات، لينهي الدور الثاني متصدرا لترتيب المجموعة الثانية.

 

الخزري يرغب في تفادي المنتخبات القوية ويحبذ مواجهة الكونغو الديمقراطية
 

قال وهبي الخزري في تصريحات صحفية نقلها موقع "سبورت نيوز أفريكا": "الفرق المتأهلة للدور الحاسم قوية جدا. إذا كان لا بد من الاختيار، فأنا أُفضل أن تضعنا القرعة في مواجهة الكونغوليين (الكونغو الديمقراطية)"، قبل أن يوضح المهاجم صاحب الـ 30 عاما حديثه: "أحبذ فعلا عدم مواجهة المنتخبات القوية، وأتمنى أن لا يُغضب رأيي هذا الجماهير الكونغولية".
 

وتم التعرف على المنتخبات المُرشحة لمواجهة منتخب نسور قرطاج في المواجهة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال 2022؛ إذ من المُنتظر أن تواجه تونس في المباراة الفاصلة المُقررة شهر مارس/ آذار القادم أحد المنتخبات الخمسة الموجودة في التصنيف الثاني بالدور النهائي من التصفيات، وهي منتخبات مصر والكاميرون وغانا والكونغو الديقراطية ومالي.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد موعد ونطام قرعة الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022
 

حدد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الموعد النهائي لإجراء قرعة الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022؛ حيث ستُجرى القرعة يوم 26 يناير/ كانون الثاني القادم على هامش نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".
 

و تقرر أن تكون المرحلة الفاصلة بنظام الذهاب والإياب، حيث تقام مباريات العودة على أرض المنتخبات أصحاب التصنيف الأول، وبالتالي سوف يخوض منتخب تونس مباراة العودة على أرضه في الملعب الأولمبي برادس.

شارك: