أول تعليق من إمام عاشور بعد تسجيله باكورة أهدافه في أوروبا

2023-02-17 11:41
إمام عاشور يحتفل بهدفه في شباك سبورتينغ لشبونة البرتغالي (Facebook/Emam Ashour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الدولي المصري إمام عاشور الأنظار وبشدة، في ظهوره الرسمي الأول مع فريق ميتيلاند الدنماركي، خلال منافسات الدوري الأوروبي، بعدما عاد بالتعادل الإيجابي 1-1 خارج ملعبه أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في ذهاب مرحلة خروج المغلوب لبطولة "يوروبا ليغ"، قبل مباراة العودة بينهما يوم الخميس المقبل.

وشارك عاشور (24 عامًا) بديلًا في المباراة، للمرة الأولى منذ انضمامه إلى ميتيلاند في يناير/ كانون الثاني الماضي، وسجل أول أهدافه مع الفريق في الدقيقة 77.

ونشر اللاعب عدة صور من المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" وعلق عليها بالقول: "إحساس رائع أن أسجل أول أهدافي في أول ظهور لي مع الذئاب (لقب فريقه)، شكرًا إف سي ميتيلاند على دعمكم، شكرًا جمهور مصر الذي يدعمني دائمًا".

وخلال لقاء أجراه مع الحساب الرسمي لنادي ميتيلاند عبر موقع "فيسبوك"، قال: "أشكر كل اللاعبين بعد أن ساعدوني على الاندماج سريعًا بين صفوف الفريق، لديّ شعور مختلف بعد تسجيل أول هدف لي هنا".

وأضاف: "خضت تدريبات معينة في القاهرة بناء على تعليمات النادي منذ اللحظة الأولى لإتمام التعاقد، وشاركت مع زملائي على مدار اليومين الماضيين في المران الجماعي، وحظيت بدعم كبير من الجميع".

ماذا قدم عاشور أمام سبورتينغ لشبونة؟

حصل عاشور على أعلى تقييم بين لاعبي فريقه بـ7.5 من 10، وفق تقديرات موقع sofa score العالمي، بعدما حل بديلًا في الدقيقة 67 وسجل هدفًا وحيدًا ولمس الكرة 17 مرة وبلغت دقة تمريراته 86%، وسدد الكرة مرتين على مرمى أصحاب الضيافة، وفقد الكرة 4 مرات وارتكب خطأً واحدًا.

وانضم عاشور إلى صفوف الفريق في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الزمالك، في صفقة بلغت قيمتها نحو 3.5 مليون دولار، وفق تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض.

ويسعى لاعب الزمالك السابق للسير على خطى مواطنه محمد زيدان نجم منتخب مصر الأسبق، الذي انطلق نحو العالمية من بوابة الدوري الدنماركي أيضًا، وخاض مسيرة احترافية مميزة مع عدة أندية أبرزها بروسيا دورتموند الألماني.
 

شارك: