أول تصريح من كريم بنزيما بعد استبعاده من قائمة فرنسا

2022-11-20 09:13
كريم بنزيما خلال تدريبات منتخب فرنسا قبل تعرضه للإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" بعد ساعات من استبعاده من تشكيلة منتخب فرنسا؛ بسبب تعرضه لإصابة في الحصة التدريبية التي أُقيمت، أمس السبت، وتأكد غيابه رسميًّا عن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكتب بنزيما فجر الأحد: "في حياتي لم أستسلم أبدًا، لكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق؛ لذلك قررت أن  أترك مكاني إلى شخص يمكنه مساعدة المجموعة لخوض كأس عالم جيدة"، خاتمًا التغريدة بقوله: "شكرًا لكم على كل رسائل الدعم الخاصة بي".

بنزيما: قررت أن  أترك مكاني إلى شخص يمكنه مساعدة المجموعة

وجاء استبعاد بنزيما عقب إجرائه لفحوصات طبية معمقة بمستشفى "سبيتار"، أكدت أن اللاعب يعاني من تمزق عضلي في فخذه اليسرى يمنعه من المشاركة رفقة منتخب بلاده في المونديال، حسب بيان للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الذي بعث أيضًا برسالة دعم للاعب وتمنى له الشفاء العاجل.

وشكل خبر استبعاد أفضل لاعب في العالم عام 2022 صدمة كبيرة للجماهير الفرنسية وللاعب نفسه، لا سيما أنه كان يتطلع لتسجيل ثاني مشاركة له في نهائيات كأس العالم بعد تلك التي كانت عام 2014 بالبرازيل، ليقود الديكة إلى لقب ثالث بعد نسختي 1998 و2018.

ويبدأ المنتخب الفرنسي، حامل اللقب، حملة الدفاع عن كأس العالم، يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، حين يلتقي أستراليا، على ملعب "الجنوب"، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا تونس والدنمارك.

شارك: