أولونغا يقود الدحيل للفوز على السيلية والسد يكتسح الشمال

2021-09-27 00:05
الكيني مايكل أولونغا تكفل بتسجيل أهداف الدحيل الخمسة أمام السيلية في دوري النجوم (Getty)
Source
+ الخط -

تغلب فريق الدحيل على نظيره السيلية بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 26 أيلول/ سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر لكرة القدم، والتي أقيمت على استاد خليفة الدولي.

وشهدت المواجهة تألقا كبيرا من قبل محترف الدحيل، اللاعب الكيني مايكل أولونغا، بعدما تكفل وحده بتسجيل خماسية فريقه بمرمى السيلية الذي بقي صامدًا على مدار الشوط الأول، وخرج منه بنتيجة التعادل السلبي.

وبدأ اللاعب الكيني مايكل أولونغا مهرجان الأهداف لفريق الدحيل في الدقيقة 56، لتأتي البقية تباعًا في الدقائق 62، 68، 79، 85 من عمر المباراة.


ودوّن الدحيل انتصاره الرابع على التوالي في بطولة الدوري، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، بينما توقف رصيد السيلية عند 3 نقاط من فوز وحيد.

أهداف اللاعب الكيني مايكل أولونغا "محترف الدحيل" بمرمى السيلية 

السد يقفز للصدارة بسباعية في مرمى الشمال

أهداف مباراة السد والشمال (7-2)
 

وفي مواجهة أخرى من الجولة ذاتها، قفز السد إلى صدارة جدول الترتيب، بعد فوزه الكبير على الشمال بنتيجة 7-2 في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي.

وتناوب على تسجيل أهداف السد كل من علي أسد في الدقيقة العاشرة والجزائري بغداد بونجاح في الدقيقتين (13 و89) والغاني أندريه أيو (15) وماتياس ناني (54 بالخطأ في مرماه) ويوسف عبد الرزاق (57) ورودريغو تاباتا (85)، فيما سجل محسن اليزيدي (12) وخليفة سعد المالكي (87).

بهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بواقع 4 انتصارات بالعلامة الكاملة، بفارق الأهداف أمام الدحيل، فيما تجمد رصيد الشمال عند 4 نقاط في المركز السابع.

العربي يعمّق جراح نادي قطر

وفي مباراة أخرى فاز العربي على نادي قطر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وسجل هدفي العربي كل من الإيراني مهرداد محمدي من ركلة جزاء في الدقيقة 41 والغابوني آرون سليم من ضربة حرة (50).

ورفع العربي رصيده بعد هذا الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي رصيد قطر نقطة وحيدة في المركز الثاني عشر الأخير.
 

شارك: