أولمبياد طوكيو.. موعد مباراة مصر وأستراليا والقنوات الناقلة

2021-07-27 17:46
مصر تواجه أستراليا عقب خسارتها من الأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره منتخب أستراليا في المباراة التي ستقام يوم غد الأربعاء 28 يوليو/تموز، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويسعى منتخب مصر الأولمبي لتحقيق انتصاره الأول في المجموعة، بعد انتزاعه تعادلا مُشجعا أمام إسبانيا المُدججة بالنجوم ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم الهزيمة في الجولة الثانية أمام الأرجنتين. وسيكون الفوز بمثابة تذكرة العبور للدور ربع النهائي من المنافسات بالنسبة للفراعنة.

مصر تخسر من الأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020
 

وعلى الجانب الآخر، فازت أستراليا على الأرجنتين في المباراة الأولى، ثم خسرت من إسبانيا في المواجهة الثانية، وتحتل  المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب التانغو الأرجنتيني. وتحتاج أستراليا للفوز لضمان التأهل، فيما قد يسعفها التعادل حال حققت إسبانيا الفوز على الأرجنتين في اللقاء الآخر.

موعد مباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة مصر وأستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو/تموز في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت مكة المكرمة. ويمكن متابعة مباراة مصر وأستراليا عبر قناة "BeIN Sports HD Xtra 2" المفتوحة وقناة "BeIN 4K HDR"، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".

شاهد.. ملخص مباراة مصر وإسبانيا في دورة طوكيو الأولمبية (0-0)

شارك: