أوزيل يوجه رسالة إلى زميله السابق جيرو بعد تحطيمه رقم هنري

2022-12-05 12:18
أرشيفية - مسعود أوزيل لعب سابقًا مع أوليفييه جيرو في نادي أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه النجم الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل، لاعب إسطنبول باشاك شهير المنافس في الدوري التركي، رسالة إلى مهاجم منتخب فرنسا أوليفييه جيرو، زميله السابق في فريق أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي، عقب تسجيله هدفًا في مرمى منتخب بولندا.

وسجّل جيرو الهدف الأول في فوز فرنسا على بولندا 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب "الثمامة" أمس الأحد، في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا، متفوقًا على نجم الديوك السابق تيري هنري.

وهنّأ أوزيل زميله السابق في النادي اللندني من خلال نشره تغريدة عبر  حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب فيها: "هدف جميل.. مَن علمك ذلك يا أخي؟"، مع مقطع فيديو يظهر فيه أوزيل وجيرو معًا خلال فترة لعبهما في أرسنال.

ويحمل هذا الهدف الرقم 52 في المسيرة الدولية للمهاجم صاحب الـ36 عامًا، ليتقدم على مواطنه تيري هنري، الهداف التاريخ السابق "للديوك"، والذي سجل 51 هدفًا في 123 مباراة دولية خاضها برفقة المنتخب الفرنسي، في حين أحرز جيرو 52 هدفًا في 116 مباراة دولية.

ويلاقي المنتخب الفرنسي في الدور ربع النهائي منتخب إنجلترا الفائز على السنغال بثلاثية نظيفة في مواجهة ستُقام على أرضية ملعب البيت يوم السبت القادم (10 ديسمبر/ كانون الأول).

شارك: