أوزيل يقترب من فنربخشة التركي

2021-06-08 09:01
مسعود أوزيل يعيش آخر أيامه مع أرسنال (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية تركية، أن فريق فنربخشه التركي يستعد للتعاقد مع الألماني مسعود أوزيل، بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم ونصف، علما أن اللاعب قد نشر أمس الثلاثاء، صورة له في مدينة إسطنبول التركية.

وأكدت محطة إيه سبور التركية، أن بطل تركيا السابق قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب أوزيل الذي يعاني في أرسنال، دون الكشف عن القيمة المالية للعرض التي تقدم به فريق فنربشخه.

ومن جهة أخرى، كشف تقرير صحفي النقاب عن مفاوضات يجريها مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، للانتقال إلى نادي دي سي يونايتد الناشط بالدوري الأمريكي للمحترفين، مع ابتعاد النجم الألماني عن تشكيلة فريقه اللندني تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.


وتلقى أوزيل (32 عاما) عرضا مغريا من نادي دي سي يونايتد، بما يضمن للدولي الألماني السابق توسعا لعلامته التجارية "M10" عبر الولايات المتحدة، إضافة إلى اتخاذه كواجهة رئيسية للنادي المنتمي جغرافيا للعاصمة الأمريكية واشنطن، حسب معلومات أوردها موقع "فوتبول لندن" البريطاني.

ويملك إيركوت سوغات، وكيل أعمال أوزيل، علاقات قوية بسام بورتر، المدير التنفيذي لدي سي يونايتد، مع قيامه بعمل مؤثر في ضم النادي الأمريكي للمهاجم الإنجليزي واين روني، قادما من إيفرتون، في صيف العام 2018.

ولم يُدرج أرسنال اسم أوزيل في قائمتيه المحلية والقارية هذا الموسم، وتعود مشاركته الأخيرة رفقة الغانرز إلى السابع من مارس/آذار 2020، حيث ساهم في تحقيق الفريق للفوز (1-0) على وست هام يونايتد، قبل إيقاف منافسات كرة القدم بفعل فيروس كورونا المستجد.


وينتهي تعاقد أوزيل مع أرسنال بانقضاء الموسم الرياضي الحالي 2020-21، وسبق لنجم ريال مدريد السابق أن رفض الرحيل عن الفريق خلال السوق الصيفية الأخيرة، مع حديث عن حصوله على عرض مغرٍ للعب في الدوري السعودي رفقة نادي النصر.


وسبق لأرسنال أن أنفق 42.5 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع أوزيل صيف العام 2013، قادما ريال مدريد، وإجمالا، خلال 254 مباراة خاضها اللاعب بقميص "المدفعجية"، نجح في تسجيل 44 هدفا وصناعة 77 آخر، كما كان جزءا من تشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فينغر المُتوجة بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات في 4 مواسم.

شارك: