أوزيل يقتحم مجال "الموضة" والأزياء

2021-06-08 09:01
أرسنال استبعد الألماني مسعود أوزيل من قائمته (Getty)
Source
+ الخط -

أطلق الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، علامة تجارية مسجلة باسمه لإنتاج الملابس، مبرزا سعادة كبيرة إزاء إعلانه عن تحول فكرة المشروع إلى واقعٍ ملموس.


وبات أوزيل في منأى تام عن المشاركة بمباريات أرسنال للموسم الرياضي الجديد 2020-21، مع خروجه من القائمتين المحلية والقارية للفريق اللندني المنافس في بطولة الدوري الأوروبي، وقد استغل اللاعب ذو الأصول التركية وقت فراغه كي يعلن عن علامته التجارية، والتي حملت اسم "m10streetwear".


وكتب أوزيل عبر حسابه الرسمي بمنصة "انستغرام": "متحمس للإعلان عن إطلاق "m10streetwear"، وهي علامة تجارية معاصرة لإنتاج ملابس مريحة وأنيقة، مصممة للارتداء اليومي. أنا سعيد حقا لمشاركتي أخيرا هذا المشروع الشخصي معكم".


وتنص رسالة العلامة التجارية لأوزيل على ما يلي: "نحن نتخطى الثقافات. نحن جزء من مجتمع دولي يقف من أجل الحرية والشمولية. نحن جيل يشعر بأنه في موطنه بكل مكان، لكنه لا يظل في أي مكان. نحن راسخون في التحرك".


وينتهي تعاقد أوزيل مع أرسنال بانقضاء الموسم الحالي، وراجت تقارير عن إمكانية انتقال الدولي الألماني السابق لخوض تجربة جديدة في أحد أندية القمة بالدوري التركي، كما دار حديث عن رفضه عرضا مغريا للانضمام لنادي النصر السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

شارك: