أوزيل يرفض عرضًا مغريًا من النصر السعودي

2021-06-08 09:01
الألماني مسعود أوزيل في مقر تدريبات أرسنال. أرشيفية بتاريخ 17 يوليو/تموز 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الألماني مسعود أوزيل، متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، رفض عرضا رسميا، للانضمام إلى نادي النصر السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويجد أوزيل (31 عاما) صعوبة كبيرة في إيجاد طريق إلى التشكيلة الأساسية للغانرز، تحت قيادة المدرب الإسباني الشاب ميكيل أرتيتا، على الرغم من امتلاك الدولي الألماني السابق لعقد ذي راتب هو الأعلى بين كل لاعبي الفريق اللندني.


ويمتد تعاقد أوزيل مع أرسنال حتى نهاية الموسم الرياضي الجديد 2020 /21، ويبدو أن القائمين على إدارة أرسنال مستعدون للتخلي عن اللاعب لقاء رسوم رمزية.

وشهدت الأيام الأخيرة تلقي أوزيل لعرضٍ مغرٍ من جانب نادي النصر، وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الأخير، حسب معلومةٍ نشرها سيزار لويس ميرلو، صحفي في شبكة "تي واي سي سبورتس" الأرجنتينية.


وتضمن عرض النصر لأوزيل عقدا يمتد لموسمين، مع تقديم مبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني إلى إدارة أرسنال التي أظهرت جاهزيتها لإتمام عملية التخلص من نجم فيردر بريمن السابق. وتواصل نافذة الانتقالات الصيفية فتح أبوابها في المملكة العربية السعودية لمدة أسابيع قليلة قادمة.


وسبق لأرسنال أن انتدب أوزيل في عام 2013، قادما آنذاك من ريال مدريد الإسباني، في صفقةٍ كلفت خزائن المدفعجية 47 مليون يورو، وفقا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. ومنذ ذلك الوقت، خاض أوزيل 254 مباراة بقميص أرسنال، سجل خلالها 44 هدفا، وقدم 77 تمريرة حاسمة، كما أسهم في تتويج الفريق العاصمي بـ 6 ألقاب.

شارك: