أوروغواي تتلقى أنباء سارة بشأن كافاني قبل المونديال

2022-11-01 19:52
إدينسون كافاني لحظة إحساسه بالآلام في مواجهة برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى منتخب أوروغواي أنباء سارة عن حالة المهاجم المخضرم إدينسون كافاني، الذي تدرب الثلاثاء لوحده على العشب، وغاب عن التمرينات الجماعية لفريقه فالنسيا الإسباني.

وتعذّر على كافاني مشاركة زملائه في فالنسيا التدريبات الجماعية، بسبب الآلام التي يعاني منها في الكاحل، والتي أجبرته على الخروج من المباراة التي استقبل فيها فريقه فالنسيا على ملعب "ميستايا" نادي برشلونة وانهزم فيها (0-1)، يوم السبت الماضي.

وتنتظر فالنسيا، الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني، مواجهة صعبة، الأحد المقبل، عندما يتنقل لزيارة ريال سوسيداد ضمن الجولة الثالثة عشرة.

وظل كافاني طيلة الصيف الماضي يتدرب بمفرده لأنه بلا فريق عقب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي شهر يونيو/حزيران المنصرم، قبل أن ينضم إلى نادي فالنسيا في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية وتحديدًا يوم 29 أغسطس/آب.

ولأنه كان يعاني من نقص المنافسة في بداية الموسم الجاري، طلب كافاني من المدير الفني للمنتخب الأوروغواياني إعفاءه من معسكر المنتخب الذي كان في فترة التوقف الدولية نهاية شهر سبتمبر/أيلول.

ورغم أنه كان بعيدًا عن مباريات فالنسيا شهر سبتمبر، إلّا أنه لعب معظم مباريات الفريق خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول، وافتتح عداده التهديفي بتسجيله ثنائية في مرمى إلتشي في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني، والتي كانت رابع مباراة يلعبها تواليًا.

وتخوض أوروغواي نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ضمن المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات، البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.

شارك: