أوباميكانو يمازح ديمبيلي ويسخر من لعنة الإصابات

2022-11-24 19:06
ثنائي منتخب فرنسا يشعر بالارتياح بعد الفوز على أستراليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر دايوت أوباميكانو من كثرة الإصابات التي تلاحق منتخب فرنسا خلال مشاركته في مونديال قطر 2022، والتي تسببت في فقدانه خدمات العديد من اللاعبين الكبار، يتقدمهم نغولو كانتي وبول بوغبا وكريم بنزيما.

وانضم لوكاس هيرنانديز إلى قائمة ضحايا الإصابات في منتخب فرنسا، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، وضعت حدًا لمشواره مع "الديوك" في مونديال قطر 2022.

وعلق أوباميكانو على هذا الأمر بالقول: "أشعر بحزن شديد لإصابة (المدافع الأيسر) لوكاس هيرنانديز، إنه شخص يعمل بجد، لذلك أثق في عودته السريعة، ما هو مهم أن نحافظ على معنوياتنا"، وأضاف ساخرًا: "فيما يتعلق بالجهة اليسرى، من الأفضل أن نضع (عثمان) ديمبيلي أو (كينغسلي) كومان".

وعن كيفية التعامل مع كثرة الإصابات في معسكر المنتخب الفرنسي، ردّ أوباميكانو قائلًا: "عليكم أن تسألوا المدرب ديشامب عن هذا الأمر، فلست أنا من يقوم بوضع التشكيلة واختيار اللاعبين".

وردَّ لاعب برشلونة ديمبيلي على دعابة زميله في المنتخب الفرنسي أوباميكانو في المؤتمر الصحفي بالقول: "لقد لعبت أمامه في العديد من المواجهات، وكنت دومًا أحرص على الفوز عليه، لكن خسرت أمامه بعد انضمامه إلى بايرن ميونيخ".

وسبق لمصدر مقرب من المنتخب الفرنسي التأكيد على أن الظهير الأيسر لوكاس هيرنانديز، سيغيب عن المباريات المتبقية لمنتخب بلاده في مونديال قطر، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فوز الديوك 4-1 على أستراليا.

وخرج لاعب بايرن ميونيخ البالغ من العمر 26 عامًا، مصابًا عند الدقيقة 9 من عمر المواجهة، لتظهر الفحوصات تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي، ما وجّه ضربة موجعة لمساعي فرنسا من أجل أن تصبح أول منتخب يحرز لقب المونديال نسختين متتاليتين بعد البرازيل 1958 و1962.

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يخوض منافسات مونديال قطر 2022 من بوابة المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك.

شارك: