أوباميانغ يشيد بقدرات النجم المغربي حكيم زياش

2023-03-22 10:00
حكيم زياش فشل في تسجيل الأهداف مع تشيلسي بمختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بقدرات زميله في الفريق، الجناح المغربي حكيم زياش، على الرغم من قلة الدقائق التي يحصل عليها الأخير مع البلوز، تحت قيادة المدرب الحالي غراهام بوتر.

وقال أوباميانغ في تصريحات نقلها موقع (africafootunited): "حكيم زياش لاعب مجنون، إنه يملك موهبة لا تصدق، أنا قريب منه في تشيلسي، حينما شاهدت ما قدمه في مونديال قطر 2022 مع المنتخب المغربي كنت سعيدًا للغاية من أجله".

وأضاف النجم الغابوني الذي انضم إلى البلوز قادمًا من نادي برشلونة: "أعرف ما يعنيه تمثيل المنتخب المغربي بالنسبة إلى حكيم زياش، إنها الحقيقة.. زياش لاعب من طراز خاص".

وتأتي تصريحات أوباميانغ، في ظل إدراج الثنائي الأفريقي ضمن قائمة اللاعبين غير المرغوب بهم في تشيلسي اللندني، وسط توقعات برحيلهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان زياش قريبًا للغاية من الرحيل معارًا صوب باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن تشيلسي تباطأ في إرسال أوراق الصفقة، لينتهي الأمر ببقائه في "ستامفورد بريدج".

وتمكن النجم المغربي رفقة منتخب بلاده من كتابة التاريخ بالوصول إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، واحتلال المركز الرابع كأول منتخب عربي وأفريقي ينجح في تحقيق ذلك.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بخوض 19 مواجهة مع تشيلسي عبر مختلف المنافسات هذا الموسم، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة، ويحظى باهتمام العديد من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته الصيف المقبل.

شارك: