أهم مباريات اليوم الأحد ومواعيدها والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
ريال مدريد يستضيف إشبيلية من أجل الانقضاض على صدارة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العالمية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الأحد 9 مايو/أيار، في عدد من الدوريات والبطولات المحلية في العالم.  

الدوري الإسباني  

ضمن منافسات الجولة 35 من الليغا يحل إشبيلية ضيفا ثقيلا على ريال مدريد، في مباراة مُرتقبة، حيث يسعى أصحاب الأرض إلى استغلال تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد من أجل الانقضاض على صدارة الدوري الإسباني، بينما يريد إشبيلية تحقيق الفوز والتمسك بحظوظه الضعيفة في المنافسة على اللقب.  

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة، و3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وفي حال فوز الميرنغي فإنه سيعتلي صدارة الدوري الإسباني كونه يتفوق في المواجهات المباشرة مع أتلتيكو مدريد، أما إشبيلية فيوجد في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.  

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورت 1".  

الدوري الإيطالي  

يستضيف يوفنتوس ميلان في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي، حيث يسعى كل فريق لتأمين مقعده ضمن المراكز الأربعة الأوائل المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.  

وحسم إنتر ميلان لقب الكالتشيو في الجولة الماضية، ويتصدر حاليا برصيد 85 نقطة، ويليه نابولي برصيد 70 نقطة من 35 مباراة، ثم أتلانتا ويوفنتوس وميلان برصيد 69 نقطة من 34 مباراة، وفي المرتبة السادسة لاتسيو برصيد 64 نقطة.  

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

تنطلق مباراة يوفنتوس وميلان في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورت 3".  

الدوري الإنجليزي  

ويلتقي أستون فيلا مع ضيفه مانشستر يونايتد في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يسعى الضيوف للانتصار وتأمين المركز الثاني بجدول البرمييرليغ، بينما يرغب أصحاب الأرض في تحقيق الفوز وتعزيز موقفهم في وسط الجدول.  

ويوجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 13 نقطة ومباراتين أقل عن المتصدر مانشستر سيتي، الذي فشل في حسم اللقب رسميا عقب خسارته أمس السبت 8 مايو/ أيار أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما يحتل أستون فيلا المرتبة الحادية عشرة برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وتنطلق مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 16:05 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورت 1 بريميوم".  

وفي مباراة أخرى هامة في الصراع على مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، يواجه وست هام يونايتد ضيفه إيفرتون على ملعب لندن الأوليمبي. ويوجد وست هام في المرتبة الخامسة برصيد 58 نقطة من 34 مباراة، بينما يحتل إيفرتون المركز الثامن برصيد 52 نقطة من 33 مباراة.  

وتنطلق مباراة وست هام مع إيفرتون في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورت 1 بريميوم".  

الدوري الفرنسي  

وضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الفرنسي، يواجه باريس سان جيرمان مضيفه رين في مباراة صعبة وهامة، حتى يحافظ الفريق الباريسي على حظوظه في الحصول على اللقب هذا الموسم.  

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 75 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ليل، الذي لعب مباراة أكثر، بينما يوجد رين في المركز السابع برصيد 54 نقطة.  وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان مع رين في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورت 2".  

الدوري المغربي  

ويستضيف الجيش الملكي منافسه فريق الوداد على ملعب المجمع الرياضي، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المغربي.  

ويحتل الوداد صدارة المسابقة برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الرجاء، بينما يوجد الجيش الملكي في المرتبة الثالثة برصيد 23 نقطة.  

 

موعد مباراة الجيش والوداد

تقام مباراة الجيش والوداد بعد منتصف الليل في تمام الساعة 01:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "الرياضية المغربية".

شارك: