أنطونيو كونتي ينتظر إشارة ريال مدريد

2023-01-30 10:36
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية  أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام المنافس في الدوري الإنجليزي، ينتظر تواصل ريال مدريد معه لتولي تدريب الفريق خلفًا لمواطنه كارلو أنشيلوتي، خصوصًا أن الشائعات تحيط  بمستقبل أنشيلوتي مع "الملكي".

وقالت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد تركز في الوقت الحالي على دعم الفريق المنافس في الدوري الإسباني من أجل تحقيق قفزة مهمة في المستوى، ليواصل القتال للمنافسة على الألقاب في إسبانيا وأوروبا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد لن تقرر في الوقت الحالي مستقبل مقاعد البدلاء، خاصة أن ريال مدريد يتخذ القرارات دائمًا في نهاية كل موسم ويقيم ما حدث قبل اتخاذ القرارات، وهذا معروف بوضوح من قبل أنشيلوتي، الذي لن تمثل إقالته مشكلة للنادي الأبيض أبدًا، على الرغم من أن عقده يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024، وقالت الصحيفة إن الانفصال عن أنشيلوتي لن يمثل مشكلة، لأن الأخير يُعد أحد أساطير النادي ورهن إشارته.

وأكدت الصحيفة نفسها أن هناك العديد من المدربين الذين ينتظرون معرفة مستقبل أنشيلوتي ليطرقوا باب مكاتب ملعب سانتياغو برنابيو، حيث تشير الشائعات الأخيرة إلى أن أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي، ينتظر تواصل ريال مدريد معه.

وأردف "ديفينسا سنترال": "هذه المعلومات التي يتم تداولها في الدولة البريطانية تؤكد أن المدرب الإيطالي البالغ من العمر 53 عامًا، والذي تتلمذ على يد أنشيلوتي في يوفنتوس، يريد أن يأخذ قفزة كبيرة في حياته المهنية ويصل أخيرًا إلى ريال مدريد".

وأكملت الصحيفة: "في الوقت الحالي، هذه مجرد تكهنات، لأن في ريال مدريد لن يتخذوا أي قرار حتى نهاية الموسم، مدركين مقدار ما قدمه أنشيلوتي حتى الآن للنادي، الذي ما يزال بإمكانه الفوز بأربعة ألقاب (كأس العالم للأندية، الدوري الإسباني، كأس إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا)".

يذكر أن أنطونيو كونتي ارتبط العام الماضي بالانتقال لتدريب ريال مدريد، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تستمر، وانتهى النادي الملكي بتجديد عقد أنشيلوتي.

شارك: