أنشيلوتي يوضح موقف ريال مدريد من الميركاتو الشتوي

2023-01-30 12:14
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي موقف ريال مدريد من "الميركاتو الشتوي"، سواء من خلال استقدام لاعبين جدد، أو السماح لأحد لاعبي الفريق بالرحيل، وذلك قبل 48 ساعة من غلق سوق الانتقالات.

وسجل ريال مدريد تعثرًا جديدًا في الدوري الإسباني، أمس الأحد، بعد اكتفائه بالتعادل السلبي أمام ريال سوسييداد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من "الليغا"، ما جعل الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة يتسع إلى 5 نقاط كاملة.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات المدرب أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، بعد مباراة سوسييداد، وقد رد الفني الإيطالي على سؤال بخصوص نافذة الانتقالات الشتوية، وإمكانية التعاقد مع أحد اللاعبين في الساعات القليلة القادمة، بقوله: "إنها مغلقة في جميع الاتجاهات، للقادمين والمغادرين".

أنا راضٍ ولعبنا أفضل مباراة لنا أمام سوسييداد

وفي ذات المؤتمر، تحدث أنشيلوتي عن مباراة سوسييداد، حيث عبّر عن رضاه بما قدمه الفريق بالرغم من فشله في تحقيق الانتصار.

وقال: "لقد حظينا بفرص كثيرة، لكن لم نحقق النجاح.. هذه أشياء يمكن أن تحدث". وتابع: "كانت واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها هذا الموسم. لعبنا بشكل جيد من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة".

وزاد: "لم يلعب ريال سوسييداد بالطريقة التي يريدها قط؛ بسبب الضغط الذي مارسناه منذ البداية. ضغطنا بقوة وضغطنا بشدة، لعبنا جيدًا بالكرة، وكان لدينا الالتزام بدونها. كان لدينا الكثير من الفرص للتسجيل، لكن ليس النجاح، وهذه أشياء يمكن أن تحدث".

وبخصوص الصراع على لقب الدوري الإسباني، قال أنشيلوتي: "إذا فزنا يوم الخميس، سنحصل على نقاط أكثر من العام الماضي.. برشلونة يلعب بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي، لكن الموسم طويل جدًا".

وختم: "كان شهر يناير/ كانون الثاني شهرًا صعبًا، لكن في المباريات الأخيرة، حقق الفريق الكثير من التقدم في جميع المستويات؛ الهجومية، والدفاعية، والبدنية. الفريق يتحسن وسيعود اللاعبون المصابون هذا الأسبوع، ولدينا ثقة للأشهر القليلة القادمة".

شارك: