أنشيلوتي يلوم لاعبيه بسبب الأخطاء وعدم التركيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 10:32
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، استياءه من الأداء الذي قدمه لاعبو فريقه في مواجهة ريال سوسييداد بالدوري الإسباني 2022-23، مشيرًا إلى أن الفريق دفع ثمن الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة وانشغاله بالتفكير في المباريات القادمة.

وتلقى ريال مدريد خسارة هي السابعة له هذا الموسم من ريال سوسييداد (2-0)، في الجولة الـ33، ليتوقف رصيد المرينغي عند 68 نقطة، وبفارق 14 نقطة كاملة عن برشلونة الذي بات قريبًا من حسم اللقب.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في الشوط الأول كُنا جيدين، وبعد إهدارنا لأكثر من فرصة، أصبح كل شيء أكثر تعقيدًا، لقد سجلوا هدفا من خطأ ساذج، وآمل أن تكون هذه آخر هدية هذا الموسم". 

وأضاف: "نادم على التشكيل؟ لا، لقد تعرض لاعبون لإصابات نتيجة مباريات مكثفة، لكن لا يوجد ما يدعو للقلق بشكل خاص، سنقوم باستعادة كل اللاعبين بحلول يوم السبت، اللاعب الوحيد الذي لن يكون متاحا هو ميندي". 

وواصل: "هذه ليست أفضل طريقة للاستعداد لما هو قادم؛ لأن الهزيمة تؤلم دائمًا وتقلق وتزيد من سوء المشاعر، من الواضح أن رؤوس اللاعبين كانت تدور حول النهائي يوم السبت ونصف النهائي (دوري أبطال أوروبا)، وعندما لا تكون مركّزًا بشكل كامل، فسوف تجري معاقبتك".

وأبدى ثقته في قدرة لاعبي فريقه على استعادة التركيز في المباريات القادمة، قائلًا: "أنا مقتنع بأننا سنرى فريقًا مختلفًا في المباراتين القادمتين، مع أقصى تركيز وبلاعبين جاهزين بنسبة 100% سوف نحارب". 

وختم المدرب الإيطالي تصريحاته بالقول: "أعتقد أننا في الآونة الأخيرة في الدوري انخفض مستوانا، لحسن الحظ لدينا مسابقتان نقاتل فيهما، سنرى ما إذا كنا نستطيع إنهاء الموسم بشكل جيد من خلالهما".

ويستعد النادي الملكي لخوض نهائي الكأس بعد أيام قليلة؛ حيث يقام نهائي كأس ملك إسبانيا، السبت المُقبل 6 مايو/ أيار 2023 بين ريال مدريد وأوساسونا على ملعب "لا كارتوخا"، وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة. 

شارك: