أنشيلوتي يعود للمداورة أمام قادش.. ويستعيد 4 من نجوم الفريق

2022-05-14 20:26
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يستعيد خدمات نجمه البلجيكي إدين هازارد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد يوم السبت 14 مايو/ أيار عودة 4 من نجوم الفريق؛ هم البلجيكي إدين هازارد، والإسباني داني كارفخال، والإسبانيان داني سيبايوس وماركو أسينسيو، وذلك قبل مواجهة قادش في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني يوم الأحد (15 مايو).

وشارك هازارد في 22 مباراة هذا الموسم وكان أساسيا في 9 لقاءات، لكنه لم يلعب منذ 19 فبراير/ شباط الماضي، وعاد إلى الفريق بعد تعافيه من الجراحة التي خضع لها في ساقه اليمنى في 29 مارس/ آذار الماضي، ومن الممكن أن يشارك لدقائق في مواجهة قادش، وفقا لمدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يريح الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فينيسيوس جونيور والبلجيكي تيبو كورتوا



وكشف المدير الفني الإيطالي في مؤتمر صحفي السبت 14 مايو، عن أنه منح يومي راحة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، قائلا: "منحتهم يومي راحة لأنهم يستحقون ذلك.. سيعودن يوم الثلاثاء للتحضير للمباراة القادمة"، وأضاف: "سيعود كارفاخال وسيبايوس وهازارد أمام قادش.. نحن ننفذ الخطة بشكل جيد.. الأسبوع المقبل سيعودون جميعا".
 

وبالإضافة إلى هازارد وكارفاخال وسيبايوس، بات أسينسيو مستعدا للعودة بعدما شارك في المران الجماعي الذي غاب عنه مجددا النمساوي دافيد ألابا الذي تدرب منفردا على العشب، وكذلك الإسباني إيسكو ألاركون، ليتأكد غيابهما عن مواجهة قادش، إلى جانب الصربي لوكا يوفيتش والبرازيلي مارسيلو بسبب عدم الجاهزية، والكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإيقاف.

يُذكر أن ريال مدريد حسم في الجولات الماضية لقب الدوري الإسباني، ويتأهب لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو في العاصمة الفرنسية باريس.

 

قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني

  • حراسة المرمى: لونين وفويدياس ودييغو.
  • خط الدفاع: كارفاخال ولوكاس فاسكيز وميليتاو وناتشو وخيلا وخيسوس فاييخو وميندي.
  • خط الوسط: كاسيميرو وكروس وفيدي فالفيردي وكامافينغا وداني سيبايوس.
  • خط الهجوم: هازارد ورودريغو وماركو أسينسيو وماريانو ولاتاسا.
شارك: