أنشيلوتي يعلن موقفه من إشراك بنزيما أساسيًا ضد أوساسونا

2022-10-01 17:04
كارلو أنشيلوتي يراقب مغادرة كريم بنزيما لأرضية الملعب مُصابًا خلال مباراة سلتيك وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اليوم السبت، أن مهاجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، سوف يلعب ضمن التشكيل الأساسي في مواجهة أوساسونا غدًا الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما أكد أنشيلوتي غياب كل من الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش عن المواجهة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "بنزيما في حالة جيدة للغاية، وسوف يبدأ المباراة. تدرب جيدًا على مدار الأسبوع مع الفريق، وحالته البدنية ممتازة. تعافى في فترة جيدة، وسوف يلعب".

ودافع أنشيلوتي عن مستوى بنزيما هذا الموسم، وقال مازحًا: "صحيح أنه لم يسجل في المباريات الأخيرة لأنه لم يلعب".

وأضاف "لا أرى شيئًا غريبًا في كريم. لم يشارك في الاستعدادات للموسم الجديد بشكل كامل، وهذا أثّر فيه قليلًا. الآن بعد فترة بعيدًا عن الملاعب، سوف نعود لنرى النسخة المعتادة منه، اللاعب المذهل".

وعن فاسكيز ومودريتش، قال أنشيلوتي: "لوكاس تدرب اليوم مع الفريق بشكل جزئي، وسيكون متاحًا الأربعاء (بدوري الأبطال) أو السبت (في الليغا)"، وذلك بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في 11 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأضاف: "نسير على نفس النهج مع مودريتش الذي تعرض لمشكلة بسيطة في المباراة الأخيرة. إنها ليست خطيرة. سوف يكون جاهزًا للعب يوم الأربعاء، وسيتدرب مع الفريق يوم الإثنين. إذا لم يتمكن من اللحاق بلقاء الأربعاء، فسيشارك في المباراة المقبلة بالليغا".

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، كما يتصدر الفريق الملكي مجموعته في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط من مباراتين.

شارك: