أنشيلوتي يعلق على تدخل باوليستا "العنيف" ضد فينيسيوس

2023-02-03 10:09
البرازيلي غابرييل باوليستا لاعب فالنسيا تدخل بشكل عنيف ضد مواطنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

التمس الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد العذر لمدافع فالنسيا، البرازيلي غابرييل باوليستا بعد التدخل العنيف الذي قام به ضد مواطنه فينيسيوس جونيور، والذي تلقى على إثره بطاقة حمراء مباشرة.

واعتبر مدرب الميرينغي أن هذا التصرف جاء نتيجة شعور بـ"الإحباط" بعد تقدم الملكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس 2 فبراير/ شباط، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ17 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال أنشيلوتي: "لم يكن هناك شيء بينهما لأن باوليستا وفينيسيوس قد تواجها مرات قليلة في المباراة. كان ذلك بسبب شعور بالإحباط من مسار المباراة، التي تأخروا في نتيجتها في توقيت ليس جيدًا بالنسبة للفريق. كان تدخلًا سيئًا رغم أن باوليستا كان دائمًا ما يلعب بشكل صحيح للغاية".

وتحدث أنشيلوتي عن القيمة الرياضية لفينيسيوس، الذي سجل هدفًا في مباراته رقم 200 مع ريال مدريد، موضحًا أنه: "يؤدي بشكل جيد للغاية في كرة القدم وأعتقد أن لديه مجال للتحسن أكثر. إنه في مرحلة تألق، ويقدم الكثير للفريق بصفاته الحالية".

وتابع إشادته بجناحه البرازيلي، قائلًا: "مستواه البدني شيء مثير للإعجاب. إنه لاعب يعاني أكثر في الشوط الأول لأن المنافسين أمامه يلعبون بكثافة، وفي الشوط الثاني يتحرك أكثر دون الكرة ويشن المزيد من الهجمات ويحدث الفارق".

وأعرب المدرب عن أمله في أن يبقى داني سيبايوس في صفوف ريال مدريد من خلال تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل، قائلًا: "سيبايوس يعمل بشكل جيد للغاية. أنا أقر بذلك، وكذلك الجمهور والنادي، يجب مناقشة مسألة التجديد من قبل الطرفين، سيبايوس والنادي. الجميع يعرف ما أفكر به. إذا استمر الأمر على هذا النحو، فسيكون ذلك مهمًا للغاية".

وبفوزه على فالنسيا، رفع الريال رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر، في المقابل تجمد رصيد "الخفافيش" عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

شارك: