2021-09-14

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: سننافس لأجل كل شيء

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه "سينافس من أجل كل شيء" في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأقر بأن الفوز باللقب القاري العاشر للنادي الإسباني تحت إمرته في لشبونة عام 2014 يعد من أجمل الذكريات في مسيرته المهنية.

 

وفي مؤتمر صحفي من سان سيرو عشية مواجهة إنتر ميلان مساء الأربعاء في مستهل دور المجموعات بدوري الأبطال، قال أنشيلوتي: "من الصعب القول إن فريقا ما هو أوفر حظًا قبل بدء المسابقة".

وتابع: "ريال مدريد سوف ينافس كما كان يفعل دائما في هذه المسابقة. لقد فاز بها مرات أكثر من الفرق الأخرى، والفكرة هي التنافس على أكمل وجه لأنني أعرف كم هو مميز! نتنافس مع فرق قوية للغاية. سننافس من أجل كل شيء".

 

ويشعر أنشيلوتي بالرضا عن أداء فريقه في بداية الموسم، ويتوقع مباراة صعبة في العرض الأوروبي الأول له أمام إنتر ميلان في التشامبيونز ليغ.

 

وفي هذا الصدد، قال الإيطالي: إن "الفريق (الملكي) في وضع جيد، لكن مباراة الغد قصة أخرى، منافسة أخرى تثير حماس جميع مشجعي مدريد. إنها مباراة صعبة، الإنتر لديه نفس التشكيلة التي كان يتمتع بها العام الماضي ومدرب جديد. نريد السيطرة على المباراة واللعب بشكل جيد".

 

كارلو أنشيلوتي: الفريق بخير.. غدا تنطلق المنافسة التي تعطي الكثير من الحماس لريال مدريد

 

أنشيلوتي: دوري أبطال أوروبا له مذاق خاص

 

ويرى أنشيلوتي أن دوري أبطال أوروبا ذو مذاق "خاص"، مضيفا : "آخر دوري للأبطال فزت به كان العاشر للريال، وهي ذكرى خاصة للغاية في ذهني".

 

ويدرك المدرب الإيطالي أنه من أجل التطلع إلى اللقب هذا الموسم، سيتعين على فريقه تصحيح الأخطاء الدفاعية في صفوف الميرينغي.

 

واستطرد: "من الممكن أن ندافع بشكل أفضل، نحن نعمل من أجل ذلك. أحيانا يصبح الفريق غير متوازن، نفقد تمركزنا، علينا أن نكون أكثر تمركزا مع الاحتفاظ بالكرة للحصول على توازن جيد عندما نخسرها".

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة