أنشيلوتي: كاسيميرو يريد الرحيل ولن نتعاقد مع بديل له

2022-08-19 20:07
البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو يريد الرحيل عن "المرينغي" وتجربة تحدٍ جديد رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده الجمعة 19 أغسطس/ آب، قبل مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد التي تُقام السبت 20 أغسطس ضمن لقاءات الأسبوع الثاني من الموسم الجديد (2022-23) لدوري الدرجة الأولى الإسباني: "لقد تحدثت مع كاسيميرو، وهو يريد خوض تحدٍ جديد، والنادي يتفهم وجهة نظره ونحترم رغبته".

وواصل الإيطالي: "تدور الآن مفاوضات بين الناديين، لكن ما دامت المفاوضات مستمرة سيظل لاعبًا لريال مدريد، وهو يرغب في الرحيل، وإذا غادر فنحن لدينا الموارد ولن نتعاقد مع بديل".

وأضاف أنشيلوتي: "لقد ساعدنا كثيرًا واستمعنا إلى رغبته، ولا مجال للعودة إلى الخلف، إذا وصل الطرفان لاتفاق يقتضي بموجبه رحيل اللاعب، فسنتمنى له التوفيق".

وفيما يتعلق بإمكانية تعويض كاسيميرو، قال أنشيلوتي: "لدينا 6 لاعبي خط وسط آخرين؛ هم: لوكا مودريتش، توني كروس، إدواردو كامافينغا، داني سيبايوس، تشواميني وفيديريكو فالفيردي، تكفي هذه الأسماء لإدارة الموسم بأكمله، وهم جيدون جدًا جدًا".

ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء الجمعة 19 أغسطس قائمة ريال مدريد المتوجهة إلى ملعب "بالايدوس" لمواجهة سيلتا فيغو.. وغاب عن القائمة كاسيميرو، ما يُعد مؤشرًا جديدًا على اقترابه من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، وفقًا لتقارير إعلامية.

وانضم كاسيميرو إلى ريال مدريد في عام 2013 قادمًا من نادي ساو باولو البرازيلي، وانضم بعدها إلى بورتو البرتغالي لموسم بنظام الإعارة، قبل أن يعود مرة أخرى إلى إسبانيا ويحصل على فرصة كاملة في التشكيلة الأساسية.

ولعب البرازيلي مع بطل إسبانيا وأوروبا 212 مباراة في الدوري الإسباني، مُسهمًا بـ44 هدفًا (أحرز 24 هدفًا، قدّم 20 كرة حاسمة)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج كاسميرو مع ريال مدريد بـ18 لقبًا؛ هم دوري أبطال أوروبا 5 مرات، الدوري الإسباني 3 مرات، كأس ملك إسبانيا مرة واحدة، كأس السوبر الإسباني 3 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، ومثلها كأس العالم للأندية. 
 

شارك: