أنشيلوتي: سأذهب مشيًا إلى السعودية في هذه الحالة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 17:01
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (twitter/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بشكل ساخر على الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى دوري روشن، مُشيرًا إلى أنه سيذهب إلى السعودية مشيًا على الأقدام حال تلقى عرضًا بقيمة نصف مليار يورو.

وزعمت تقارير صحفية أنّ أنشيلوتي ضمن الأسماء المطلوبة للتدريب في الدوري السعودي الموسم القادم، في ظل رغبة صندوق الاستثمار السعودي في استقطاب مدربين عالميين للتدريب في السعودية، اعتبارًا من الموسم القادم 2024-25.

وسُئِل أنشيلوتي عن إمكانية العمل في السعودية على غرار لاعب الغولف الإسباني جون رام، الذي يُقال إنه نال 500 مليون يورو من أجل المشاركة في دوري السوبر العربي للغولف.

وقال أنشيلوتي ساخرًا عمّا إذا كان سيعمل في السعودية مثل رام: "سأذهب إلى المملكة سيرًا على الأقدام، إذا حصلت على عرض بقيمة 500 مليون يورو، مثل جون رام".

وأكمل في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إذا حصلت على هذا المبلغ، فلن أكون بحاجة إلى رحلة طيران. أنا أمزح! في النهاية علينا أن نعلم أن كل شخص حر فيما يختاره".

ونفى المدرب الإيطالي تلقيه أيّ عرض من دوري روشن السعودي مؤكدًا: "لم يتواصل أي شخص معي حتى الآن". ويرتبط أنشيلوتي، بشكل وثيق بإمكانية الرحيل عن النادي الملكي في يونيو/حزيران 2024، وتدريب منتخب البرازيل، خلفًا للمدرب الحالي فرناندو دينيز المدير الفني المؤقت للسيليساو.

متى ينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد؟

ينتهي تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو/حزيران 2024، ومن المبهم حتى الآن ما إذا كان سيمدد عقده مع النادي، أم سيقرر الرحيل.

ويقضي أنشيلوتي موسمه الثالث تواليًا في ولايته الثانية بتدريب ريال مدريد، علمًا أن الولاية الأولى استمرت لعامين فقط من 2013 إلى 2015، حيث رحل بعد خسارة لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

شارك: