2021-09-15

أنشيلوتي: ريال مدريد يستحق الفوز وإنتر يدفع الثمن غاليًا

الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، إن فوز فريقه أمام إنتر ميلان في افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كانت مستحقة تمامًا وإن لاعبيه استطاعوا خطف الانتصار بفضل قوتهم واندفاع لاعبي الإنتر.


وعاد ريال مدريد سهرة الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول، من ميدان الإنتر "جوزيبي مياتزا" بنقاط المباراة الثلاث، بعد أن سجّل البديل البرازيلي رودريغو غويس هدفًا متأخرًا في آخر الأنفاس بتمريرة من الوافد الجديد إدواردو كامافينغا، منح خلاله الانتصار والصدارة لفريقه على المجموعة الرابعة من المنافسات.
 


كارلو أنشيلوتي: الإنتر دفع ثمن إهدار طاقاته


وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إنه فوز مستحق للاعبين، لقد عملوا بجد، وعانوا في الشوط الأول لكنهم أبلوا حسنًا في الشوط الثاني، كانت مباراة مليئة بالضغط في كل أركانها، لاعبو الإنتر أمضوا الشوط الأول كاملًا في الضغط علينا وأهدروا طاقاتهم، ودفعوا ثمن ذلك الاندفاع في الشوط الثاني".
 


كارلو أنشيلوتي: فضّلت إقحام رودريغو على إدين هازارد


وأضاف: "دخول روديغو منحنا الكثير من المساحات في خلف دفاعات الإنتر، وكان نقطة تحول في اللقاء. لقد أخبرته ألا يفكر في عدد الدقائق، وبالفعل قدّم أداء جيدًا وساعد كارفاخال كثيرًا، إنه يمتلك الجودة الكافية للعب معنا، لقد فكرت كذلك في إقحام هازارد لكن قررت أن يكون رودريغو هو الورقة الرابحة".

كارلو أنشيلوتي: تعاقدنا مع كامافينغا من أجل هذا!


عن الفرنسي الواعد إدواردو كامافينغا الذي سجّل المباراة الماضية وقدّم تمريرة حاسمة اليوم، يقول أنشيلوتي: "تعاقدنا مع كامافينغا من أجل هذه اللحظات، وينبغي أن نتحلى بالصبر معه، لديه جودة وتأثير هائل في الملعب، لكن يجب عليه تحسين الجوانب الدفاعية".

شارك:
2021-10-19