أنسو فاتي يزفّ بشرى سارة لجماهير برشلونة

2022-03-27 21:58
أرشيفية- أنسو فاتي يتأهب لاستعادة مكانه في تشكيلة برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زفّ النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي بشرى سارة لجماهير فريقه برشلونة الإسباني؛ إذ سيمكنه التدرب مجددا بعد غياب دام شهرين ونصف الشهر؛ إثر إصابة ألمَّت به وحرمته من الظهور مع فريقه في مختلف المسابقات.


وكشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في تقرير لها الأحد 27 مارس/ آذار، نقلا عن صحف كتالونية، أن المهاجم الشاب سيعود إلى التدريبات مع برشلونة يوم الاثنين 28 مارس، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، والتي حرمته من الظهور في العديد من المباريات.

وأصيب فاتي (19 سنة) على مستوى أوتار ركبته اليسرى خلال خسارة برشلونة (2-3) أمام أتلتيك بيلباو لحساب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم هذا الموسم 2021-22، في مباراة أُقيمت يوم 20 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتُعد عودة فاتي إلى تدريبات برشلونة بمثابة البشرى السارة لجماهير الفريق ومدربه تشافي هيرنانديز، خصوصا بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق منذ قدوم المدرب الشاب؛ وأبرزها الفوز برباعية نظيفة في "الكلاسيكو" أمام غريمه المحلي ريال مدريد على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" يوم 20 مارس الجاري، وارتقاؤه للمركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

أنسو فاتي يستعد للعودة إلى تدريبات برشلونة

وبحسب الصحف الكتالونية، فإن فاتي سيستغل فترة التوقف الدولي الحالية لاستئناف التمارين بسلاسة، تفاديا لانتكاسة جديدة، خاصة أنه تفادى الخضوع لعملية جراحية كانت ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر، مفضلا انتهاج برنامج علاجي للتعافي.

وأضافت نفس المصادر أن النادي الكتالوني لا يريد المخاطرة بنجمه الواعد؛ إذ لا يتوقع عودته لخوض المباريات قبل المباراة ضد قادش في 18 أبريل/ نيسان المقبل، والمُحدد إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن فاتي لم يشارك مع برشلونة سوى في 10 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي 2021-22، مُسجلا 5 أهداف، وكان اللاعب الشاب قد عاد إلى المنافسة مع البرسا في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي بعد توقفه لمدة سنة تقريبا؛ بسبب إصابة قديمة على مستوى غضروف الركبة، اضطر بسببها للخضوع لعملية جراحية، قبل أن ينتكس مجددا في شهر يناير.

شارك: