أنسو فاتي يتبرأ من تصريحات والده ضد برشلونة

2023-03-31 10:34
أرشيفية - الدولي الإسباني أنسو فاتي جناح فريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تبرّأ الدولي الإسباني، أنسو فاتي، جناح فريق برشلونة، من تصريحات والده بوري فاتي، بعد أن قام الأخير بانتقاد النادي الكتالوني، حيث وجه تصريحات لاذعة ضد إدارة البلوغرانا والجهاز الفني للنادي بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وكان بوري فاتي، قد خرج في تصريحات، أمس الأربعاء، انتقد فيها البلوغرانا بشكل لاذع، مؤكدًا أنّه لو كان الأمر بيده لقام بنقل نجله خارج النادي الكتالوني، مُشيرًا إلى أنّه يرغب في نقله لصفوف إشبيلية

وحسب شبكة "فوتبول إسبانيا"، فإن أنسو تفاجأ من تصريحات والده، حيث شعر بالصدمة صباح يوم الأربعاء من المقابلة الصحفية التي أجراها مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية. 

وأكد التقرير أنّ اللاعب اعتبر ما قاله والده خصوصًا فيما يتعلق بمستقبله وبأنه سيتواصل مع خورخي مينيديز وكيل أعماله لبحث إمكانية رحيله، يمثله هو فقط ولا يعبر عن رغبة أنسو. 

وأضاف المصدر ذاته أن أنسو فاتي كان غاضبًا بشدة من المقابلة الإذاعية لوالده، حيث تواصل مع مدربه تشافي هيرنانديز، وأوضح له أنّه تفاجأ من تصريحات والده، وأنها لا تمثله. 

وفي نفس السياق أكد تشافي لأنسو فاتي، أنه لن يغير موقفه بغض النظر عن ما حدث، وسيواصل خطته معه بإعطائه بعض الدقائق شيئًا فشيئًا.

يُذكر أنّ أنسو فاتي شارك هذا الموسم في 38 مباراة بكل المسابقات مع برشلونة، وستطاع أن يسجل 6 أهداف ويقدم 3 تمريرات حاسمة. 

شارك: