أندير هيريرا: هوس دوري الأبطال لا يساعد سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 14:58
لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا بقميص ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث اللاعب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي والحالي لأتلتيك بيلباو الإسباني، أندير هيريرا، عن معاناة سان جيرمان في التتويج بدوري أبطال أوروبا، رغم امتلاك الفريق كوكبة من أبرز اللاعبين حول العالم.

وقال هيريرا، في تصريحات أبرزها موقع "غيت فوتبول نيوز فرانس" الناطق بالإنجليزية: "أفهم أن باريس سان جيرمان نادٍ لا يملك الكثير من الصبر، هناك هوس إزاء التتويج بدوري الأبطال، وذلك لا يساعد".

وأضاف هيريرا أن باريس سان جيرمان يُعد النادي الوحيد الذي يُنظَر إليه بالفشل في حال عدم التتويج بدوري الأبطال، مُردفًا: "جميع الأندية الأخرى يمكن أن تحظى بمواسم جيدة دون التتويج بها، مثل برشلونة على سبيل المثال؛ لكن في باريس لا يوجد صبر أو هدوء، رغم أن الأمور تحتاج إلى وقت".

وتابع هيريرا: "هناك هوس، وفي النهاية مَن يدفع ثمن ذلك؟ أفضل اللاعبين".

وأمضى هيريرا 3 مواسم متتالية في باريس سان جيرمان، قبل أن يغادر "حديقة الأمراء" إلى أتلتيك بيلباو على سبيل الإعارة الصيف الماضي، وقد أكمل لاعب الوسط الإسباني انتقالًا مجانيًا إلى بيلباو خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفرض باريس سان جيرمان هيمنة شبه مُطلقة على بطولة الدوري الفرنسي خلال العقد الماضي، لكنه وجد صعوبات بالغة في التتويج بدوري أبطال أوروبا، وقد أُقصي من البطولة القارية هذا الموسم؛ بخسارته ذهابًا (0-1) وإيابًا (0-2) أمام بايرن ميونخ الألماني.

وبدا سان جيرمان قريبًا من التتويج بدوري أبطال أوروبا موسم 2019-20، لكنه خسر في المباراة النهائية (0-1) أمام بايرن ميونخ.

شارك: