أندية الدوري السعودي تطارد مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو

2023-03-23 22:15
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن أندية الدوري السعودي، باتت تراقب وبشكل كبير، اللاعب الدولي البلجيكي، ومهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، روميلو لوكاكو، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، أن لوكاكو تلقى عرضًا مغريًا من أجل شد الرحال صوب دوري روشن السعودي، في ظل انفتاح تشيلسي على رحيل البلجيكي نحو المملكة بعدما اشتراه من إنتر قبل موسمين مقابل 97.5 مليون إسترليني.

وأكدت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن إدارة "البلوز"، تدرس من الآن كافة العروض المتاحة على طاولة لوكاكو، من أجل فض الشراكة مع البلجيكي في الصيف المقبل، بعدما بات خارج حسابات مشروع الفريق الأزرق، خاصةً في ظل غموض موقف إنتر من تجديد الإعارة أو التحرك لشراء عقده نهائيًّا.

وتابعت الصحيفة في تقريرها، إن العرض السعودي ليس الوحيد أمام البلجيكي، خاصة مع الأنباء التي أثيرت بشأن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب إلى جانب محادثات على استحياء من جانب نيوكاسل يونايتد وآستون فيلا وإيفرتون في إنجلترا.

ودافع لوكاكو، الذي انتقل إلى جوزيبي مياتزا في يوليو الماضي قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، عن ألوان النيراتزوري في 19 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 909 دقائق، أحرز خلالها 5 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة.

ولم يعش لوكاكو فترة جيدة في لندن برفقة تشيلسي، بعدما انتقل إلى عاصمة الضباب قادمًا من إنتر تحديدًا في صيف 2021، إلا أن المهاجم البلجيكي لم ينجح في التألق بقميص البلوز، على غرار ما فعل بألوان مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر، أن الصحيفة البريطانية لم تكشف عن أسماء الأندية التي ترغب في ضم الدبابة البلجيكية، لدوري روشن السعودي الموسم المقبل.

شارك: