أنخيل دي ماريا يكشف أسرارًا مثيرة عن ليونيل ميسي

2021-09-14 20:41
أرشيفية - الأرجنتينيان أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي بقيمصي فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنخيل دي ماريا، بأن فوز منتخب بلاده الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا 2021 شهر يوليو/تموز الماضي، جعل القائد ليونيل ميسي يدخل في نوبة بكاء شديدة.


أنخيل دي ماريا: حملت ميسي بين ذراعي، وقلت له: توقف عن البكاء


وفي حديث عبر تقنية الفيديو عن بُعد، حلّ دي ماريا (33 عامًا) ضيفًا على شبكة "ESPN" الأمريكية، إذ قال ردا عن سؤال بشأن ردة فعل ميسي بعد الفوز بكوبا أمريكا: "عدم تحقيق إنجاز مع المنتخب الوطني كان أسوأ بمقدار مئة مليون مرة من أي لاعب بيننا، كان بداخله (ميسي) ضغط رهيب".
 


وأضاف أنخيل دي ماريا في حديثه عن زميله في باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي: "بعد المباراة ضد بوليفيا (في تصفيات مونديال 2022) بملعب المونيمنتال، ظل يبكي بشدة بعد الصافرة، حملته بين ذراعَي، وقلت له: (توقف عن البكاء، انتهى الأمر)".

دي ماريا يبحث عن منزل لميسي في باريس


وأردف لاعب ريال مدريد وبنفيكا السابق: "الفوز بكوبا جعل ميسي سعيدًا للغاية، إنه شخص مختلف الآن، أصبح مقبلًا على الحياة، نحن -الأرجنتينيين- نساعده على الاستقرار في العاصمة باريس، ليو ليس معتادًا على العيش في الفنادق، حاليًا نبحث له عن منزل مناسب".


وقد عانى ليونيل ميسي من عقدة لاحقته طويلا في مشواره الكروي الحافل بالألقاب، إذ استعصى عليه الحصول على بطولة مع منتخب بلاده، قبل أن يتمكن من تحقيق هدفه بالتتويج بلقب الكوبا في شهر يوليو/ تموز الماضي، بعد الفوز على البرازيل بهدف لصفر في المباراة النهائية.

شارك: