أنجيه الفرنسي يقدم عرضًا لضم الجزائري فوزي غلام

2023-01-19 20:40
الجزائري فوزي غلام بقميص نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الجزائري فوزي غلام قريبا أكثر من أي وقت مضى من العودة إلى أجواء الملاعب وبالتحديد من بوابة الدوري الفرنسي، بعد فترة من التوقف بسبب الإصابة، عقب العرض الذي وصله من طرف إدارة أنجيه، الذي يتدرب معه منذ نحو شهر؛ بسبب وجوده من دون فريق.

وأشار موقع "فوت ميركاتو"، اليوم الخميس، إلى أن إدارة أنجيه، برئاسة الجزائري سعيد شعبان، اقتنعت بالمستوى الذي قدمه الظهير الأيسر خلال فترة التجارب التي قام بها خلال الأسابيع الماضية، بعدما أظهر جاهزية بدنية عالية، مؤكدا تجاوزه الإصابات التي أثرت كثيرا في مشواره الاحترافي، ما جعلها تقدم له عرضا رسميا للتوقيع مع النادي في صفقة انتقال حر.

أنجيه الفرنسي يقدم عرضا رسميا لضم الجزائري فوزي غلام

ولم يكشف التقرير عن قيمة العقد ومدته الذي عرضته إدارة أنجيه على غلام، لكنه أشار إلى أن الجميع في النادي يرغبون في ضم الجزائري؛ من أجل تقديم المساعدة للفريق في صراعه الشاق على ضمان البقاء في الدوري الفرنسي "ليغ1"، خاصة أنه يحتل حاليا المركز الأخير برصيد 8 نقاط فقط حصدها في 19 مباراة.

وكان غلام (31 عاما) قد خاض تجاربا مماثلة مع نادي سانت إيتيان خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه الأصلي الذي أخذ فيه تكوينه منذ الصغر قبل التحول منه إلى نابولي الإيطالي الذي قضى فيه 8 مواسم كاملة، ليختار نادي أنجيه هذه المرة بالنظر إلى التسهيلات التي وجدها من طرف إدارة النادي.

وينشط في نادي أنجيه أربعة لاعبين جزائيين، ويتعلق الأمر بكل من نبيل بن طالب وإلياس شتي وفريد الملالي وحيماد عبدلي، وقد يكون هذا الأمر حافزا لغلام من أجل بدء تجربة احترافية جديدة في فرنسا، بعد تلك التي خاضها في بداياته مع ناديه الأول سانت إيتيان.

شارك: