أنتوني موديست يكشف سبب عدم لعبه أساسيًا مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 19:43
الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي المصري، عن مستقبله مع الفريق القاهري، كاشفًا عن الحالة التي سيتم من خلالها تجديد عقده مع الفريق.

وكان موديست البالغ من العمر 36 عامًا، قد انضم إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي 25 مباراة مع الأهلي بمختلف المسابقات، نجح المهاجم الفرنسي في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أخرى، وحقق معهم لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي.

وقال أنتوني موديست في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن تتويجه برفقة الفريق بدوري الأبطال: "لقد قلت لنفسي في كثير من الأحيان أنه يجب علي الفوز بشيء كبير في مسيرتي، لذلك عشت هذه اللحظة بفرح وحماس".

وأوضح: "لديَّ عقد لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لموسم إضافي لكنه مرتبط بوقت لعبي، بمجرد تجاوز الحد الأدنى من المباريات بموجب البند في العقد، يتم تجديده تلقائيًا".

وأردف: "ربما ذلك هو السبب في عدم مشاركتي بنهائي دوري أبطال أفريقيا وبشكل عام في عدد من المباريات، وإلا فأنا سأصبح أفضل هدافي الفريق".

أنتوني موديست معجب بالشغف الكروي في مصر

وتحدث أنتوني موديست عن الشغف الكروي في مصر، بقوله: "هنا في مصر الشغف مجنون، نلعب عددًا كبيرًا من المباريات، ويبدو من الجنون أن نتأخر في النتيجة مثلًا، شيء مثير للدهشة ومختلف عمّا مررت به خلال مسيرتي، هذا الوضع كان ليصبح مثيرًا للجدل في أوروبا".

واختتم حديثه قائلًا: "أشعر أنني جاهز ولائق بدنيًا، لا يزال معي الجسد والعقل والعاطفة، تكيفت مع اللاعبين رغم عدم تحدثي العربية".

شارك: