أنباء عن غياب محمد صلاح ورونالدو عن حفل جوائز الكرة الذهبية

2021-11-29 19:39
صلاح ورونالدو ابتعدا عن المنافسة على الكرة الذهبية حسب المراقبين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإنجليزي ديفيد لاينش أن النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي، لن يكون حاضرا في حفل جوائز الكرة الذهبية 2021، الذي سيقام مساء اليوم الاثنين 29 نوفمبر/ تشرين الثاني.

 وعلى نفس المنوال أكد الإعلامي البرتغالي بيدرو سبيلوفيدا، أن مواطنه كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن يكون حاضرا هو الآخر في الحفل.

ويوجد الثنائي رونالدو وصلاح في القائمة المختصرة لجائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى عدد من النجوم أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني.

لاينش: محمد صلاح لن يحضر الحفل


ونشر الصحفي الإنجليزي، ديفيد لاينش، تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر قال فيها: "علمت بأن محمد صلاح، نجم ليفربول، لن يحضر حفل الكرة الذهبية مساء اليوم".


وأضاف: "يشير هذا إلى أن صلاح لم يصل لمرحلة التنافس النهائية مع ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي للفوز بالجائزة".

محمد صلاح لن يكون في حفل جائزة الكرة الذهبية

سبيلوفيدا: رونالدو لن يكون في باريس


وقال الإعلامي البرتغالي بيدرو سبيلوفيدا عبر حسابه على تويتر: "كريستيانو رونالدو لن يكون في باريس اليوم لحضور حفل الكرة الذهبية"، في إشارة منه إلى أن الدون لن يتوج بالجائزة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، سهرة اليوم، إلى العاصمة الفرنسية باريس التي ستحتضن حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في كل عام، من خلال تصويت المديرين الفنيين وقادة المنتخبات الوطنية وتصويت الجمهور بشكل مباشر.

رونالدو لن يحضر إلى باريس اليوم

إيفرا يهنئ ميسي!

وفي سياق متصل، استبق القائد السابق لمنتخب فرنسا باتريس إيفرا، ظهور نتيجة التصويت وقدم التهنئة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى، وذلك أمس الأحد، أي قبل أكثر من 24 ساعة من إعلان الفائز بالجائزة.


ونشر إيفرا عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، أمس الأحد، تهنئة لميسي فقال: "مبارك ليونيل ميسي على الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى".


وجاءت التهنئة لتزيد من التكهنات بشأن تعزيز ميسي رقمه القياسي في سباق الكرة الذهبية والتأكيد أنه سينالها للمرة السابعة في تاريخه.

إيفرا هنأ ميسي بجائزة الكرة الذهبية!
شارك: